• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الموندو ديبورتيفو: كريستيانو سيحرز جائزة “الأفضل” الخاصة بالفيفا

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية الموالية لفريق برشلونة، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتوج بجائزة “الأفضل” الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، متفوقاً مرة أخرى على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وكان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، قد أنهى عام 2016 بشكل رائع، بفوزه بلقب كأس العالم للأندية في اليابان، وقبلها دوري الأبطال، وكأس الأمم الأوروبية مع البرتغال، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الكرة الذهبية الخاصة بمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنها علمت من مصادر تابعة لها أن كريستيانو سيفوز بجائزة الفيفا التي تسمى بالـ”الأفضل”، بينما سيحل ميسي في المركز الثاني، والفرنسي أنطوان جريزمان بالمركز الثالث.

وأشارت الموندو ديبورتيفو أن الجميع في الريال يعلم أن كريستيانو هو الفائز، لذلك سيحضر معظم لاعبي الريال، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان المرشح لجائزة أفضل مدرب، وأيضاً رئيس المرينجي فلورينتينو بيريز، لحفل تسليم الجوائز المقرر إقامتها يوم التاسع من شهر يناير المقبل.

وبهذا سيكون كريستيانو رونالدو أول لاعب يحرز هذه الجائزة ، بعد انفصال الفيفا عن مجلة فرانس فوتبول هذا العام، وبذلك سيكون لديه أربعة كرات ذهبية، بالإضافة للجائزة الجديدة التي تسمى بالـ”الأفضل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024