• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر يطالب بالهدوء حول عقود أوزيل وسانشيز

هاي كورة – يصر أرسين فينجر على التحلي بالصبر وعدم القلق حول عقود كلا من مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، في ظل مساعي النادي للتجديد للاعبين، مع بقاء 18 شهرًا في عقد كلا من الألماني والتشيلي، مطالبًا جماهير أرسنال بالتفاؤل حول مصيرهم.

ونقلت صحيفة “الميرور” البريطانية، اليوم الجمعة، قول المدرب الإنجليزي: “ما زال هناك فترة طويلة في عقد اللاعبين، لا داعي للقلق، في حين أن الأمور تسير على ما يرام”.

وأكدت الصحيفة أن الدولي التشيلي تلقى عرضًا بقيمة 400 ألف باوند كراتب أسبوعي من الدوري الصيني، إضافة إلى سعي إدارة تشيلسي للظفر بخدمات سانشيز، في حين أن فينجر رفض تأكيد ذلك، مضيفًا: “أنه اذا أراد أحد الذهاب إلى الصين، فالباب مفتوح لذلك، لست خائفًا، أنا أفكر فقط في مباراة السيتي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الانجليزي ما زال في مفاوضات مع أوزيل وسانشيز لتجديد عقديهما، في حين أن إدارة أرسنال عرضت على التشيلي راتبًا أسبوعيا يصل إلى 180 ألف باوند، في ظل إصرار اللاعب على الحصول على ما لا يقل عن 250 ألف باوند في الأسبوع.

وذكرت الصحيفة أن الموقف نفسه تواجهه إدارة النادي اللندني مع أوزيل، كون الأخير يرغب بأجر مماثل لسانشيز، في ظل مخاوف أرسنال من استمرارا المفاوضات حول تجديد عقديهما حتى الصيف المقبل.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024