• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شفاينشتايجر مفاجأة مورينهو القادمة

هاي كورة – من المتوقع أن تكون المباريات القادمة لمانشستر يونايتد فرصة لمشاركة باستيان شفاينشتايجر مع النادي الإنجليزي بدقائق أكثر، إذ أنه قد تصل عدد المباريات المتبقية في موسم الشياطين الحمر إلى 42 مباراة، مما قد يعزز من فكرة اعتماد جوزيه مورينهو على اللاعب الألماني بشكل أكبر.

وأشارت صحيفة “الميرور” البريطانية، اليوم الأربعاء، إلى أن مباريات اليونايتد قد تزيد عن ذلك الرقم، وتصل إلى 65 مباراة، مع احتساب مشاركات النادي الانجليزي بمباريات أكثر في الدوري الأوروبي، في حين أن مورينهو قد يعزز من تشكيلته بالاعتماد على الدولي السابق، بعد أن أدرجه ضمن خططه منذ أواخر شهر اكتوبر الماضي.

وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي من المقرر أن يدرج النمر الألماني في القائمة التي ستلعب في الدوري الأوروبي، قبل إرسالها واعتمادها من قبل الاتحاد الأوروبي في السنة الجديدة.

ونقلت الصحيفة تصريحات مورينهو وقوله: “الدوري الأوروبي يجعلك تلعب مباريات أكثر من دوري الأبطال، وعندما تلعب يوم الخميس فإن الأمر أكثر تعقيدًا، كونك ستضطر للعب يوم الأحد في الدوري الممتاز، بدلاً من أن يتم إراحة الفريق ليلعب مباراة الدوري يوم الإثنين”.

وعن سؤاله حول مشاركة شفاينشتايجر مع الفريق، أجاب المدير الفني لليونايتد: “أنا أفعل ذلك، لكن إذا كان اللاعب يريد التمسك بفرصته مع الفريق فعليه أن يثبت ذلك ويمسك بها بكلتا يديه”.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024