• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل إنتهى أتلتيكو سيميوني الرهيب للأبد ؟

czgn85gxcae8jso

هاي كورة_ خسر أتلتيكو مدريد امام فياريال بثلاثية نظيفة ليواصل مسلسل الفشل أمام كبار القوم هذا الموسم فى الليجا حيث خسر امام ريال مدريد وفياريال وإشبيلية وريال سوسيداد وتعادل فقط أمام برشلونة ليصبح أقصى مايحلم به عشاقه أن ينجح الفريق فى الوصول للمركز الرابع المؤهل لدورى الابطال.

 

أتلتيكو بعيد عن فياريال رابع الليجا بنقطة وحيدة وعن إشبيلية الثالث بأربع نقاط كاملة وعن برشلونة 31 نقطة وبالطبع فارق شاسع عن الريال ب12 نقطة كاملة.

 

سيميونى لم يكن موفقا تماما منذ بداية الميركاتو بالتعاقد مع جايتان وجاميرو أشباه النجوم الذين لايمكن بأى حال من الأحوال إيصال أتلتيكو لمنافسة ريال وبرشلونة وربما يزداد الطين بلة إذا أخفق الفريق أمام باير ليفركوزن فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

 

أتلتيكو مدريد عانى بشدة منذ تراجع جريزمان عن التهديف فى الليجا فآخر مرة سجل فيها جريزمان من يوم 2 إكتوبرا لماضى عندما سجل ضد فالنسيا ومنذ ذلك الوقت صام جريزمان عن التهديف عبر ثمانية مباريات وللمصادفة أتلتيكو خسر فيها أربعة مرات وتعادل مرتين وإنتصر فقط مرتين ليتضح أن جريزمان هو قلب الفريق النابض الذى بالمصادفة لعب 11 مباراة فى الليجا ضد فياريال ولم ينجح فى تسجيل أى هدف فيها ليصح الفريق الأصفر عقدة جريزمان الأبدية.

 

 

الشيء الصعب على جماهير الفريق المدريدى هو إن رصيد أتلتيكو مدريد من 25 نقطة بعد أول 15 جولة و هو أسوأ أرقامه في هذه المرحلة في عهد سيميوني كما إن يان أوبلاك تلقى 11 هدف في مبارياته الـ8 الأخيرة في الليجا بعد أن تلقى 12 في مبارياته الـ29 السابقة مجتمعة وهذا يفسر بسهولة مدى المعاناة الشديدة .

 

أتلتيكو هذا الموسم خاض 22 مباراة إنتصر فى 13 مباراة وتعادل أربع مباريات وخسر خمسة مباريات وسجل 41 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا ب12 كلين شيت وهى أرقام تعكس التراجع الرهيب للفريق المدريدى الذى قط ينتظر مستقبل مجهول فى حال رحيل سيميونى لتدريب إنتر ميلان ورحيل جريزمان وعدم إبرام ميركاتو حتى يناير 2018 .

 

وبالعودة للمباراة فإن فياريال عادل أتلتيكو مدريد فى الإنتصارات تاريخيا ب12 مباراة لكلا الفريقين وتفوق فياريال فى الأهداف المسجلة على أتلتيكو ففياريال الآن سجل 44 هدفا فى مرمى أتلتيكو الذى سجل 43 هدفا فى مرمى فياريال.

 

فياريال إحتفل بقائده الجديد سوريانو الذى لعب المباراة رقم 260  ليتجاوز ماركو سيينا ويصبح اكثر من لعب بقميص فياريال الذى إنتصر على أتلتيكو للمرة الأولى بثلاثية نظيفة من مارس 2008.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024