• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيدرو سلاح كونتي للتفوق على خصومه بإنجلترا

hihi2

هاي كورة – شكل بيدرو رودريغيز إضافةً قوية لتشكيلة مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، بعد أن دفع الإيطالي باللاعب الإسباني في الفترة الأخيرة ليكمل خط المقدمة المشكل من ايدين هازارد ودييغو كوستا، بحيث يشكل مع الثنائي الإسباني والبلجيكي خطًا قويًا في هجوم البلوز، متفوقين على ثلاثي MSN بنادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “ذا الصن” البريطانية، اليوم الجمعة، أن كونتي وجد ضالته وسر الفوز وحصد النقاط في  الثلاثي المكون من هازارد وكوستا وبيدرو، بعدما سجلوا 17 هدفًا، متفوقين بخمسة أهداف على ثلاثي برشلونة المكون من نيمار وميسي وسواريز، إضافة إلى مقربتهم من الوصول إلى ثلاثي ريال مدريد BBC المبتعدين بفارق هدفين عن ثلاثي البلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيدرو كان حاسمًا في مشاركاته الأخيرة مع تشيلسي، إذ سجل 3 أهداف وساهم بـ3 تمريرات حاسمة في آخر ستة مباريات شارك بها مع الفريق، ويستفيد من الفرصة التي منحها إياه كونتي، بعد غياب البرازيلي ويليان عن الفريق بسبب وفاة والدته وغيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق اللندني.

وبيّنت الصحيفة على أن كونتي يأمل بأن تكون المباريات القادمة للبلوز ضد وست بروميتش وسندرلاند وكريستال بالاس وبورنموت وستوك سيتي، كافية لتجهيز الثلاثي للقاء المهم ضد توتنهام في الرابع من يناير القادم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024