• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

والدة أوباميانج: ابني دائماً ما يتحدث عن ريال مدريد وليس برشلونة

pierreemerickaubameyang-cropped_wzfumxpgj5r81mr118hfa6vbm

هاي كورة_ قالت مارجريتا كريسبو والدة الجابوني إيميريك بيير أوباميانج، أنها تود رؤية ابنها بقميص ريال مدريد، مثلما وعد جده من قبل، مشيرة إلى أنه يتحدث عن المرينجي أكثر من برشلونة.

 

وكان أوباميانج قد صرح في مرات عديدة عن رغبته في تنفيذ وعده جده، عندما قال له أنه سيلعب يوماً ما في ريال مدريد.

وتحدثت والدة اللاعب، للمحطة الإذاعية “onda cero ” الإسبانية قائلة “أوباميانج طموح للغاية، وسنرى ما الذي سيحدث في الأوقات القادمة، كل شيء سيتضح في المستقبل”.

وأضافت “هذا صحيح بأنه وعد جده على انتقاله لريال مدريد يوماً ما، فوالدي ووالدتي كانا يحبان مشاهدة كرة القدم، وكانا من مشجعي ريال مدريد، وأوباميانج دائماً ما يتحدث عن المرينجي وليس برشلونة”.

وتابعت “أنا مؤمنة بقدرات أوباميانج كثيراً، وسيكون من الرائع رؤيته في ريال مدريد، ولكن حالياً هو سعيد وأنا أيضاً بما يقدمه مع بروسيا دورتموند”.

وفي نفس السياق تحدث مدرب دورتموند عن مسألة انتقال أوباميانج للريال قائلاً “أوباميانج صرح أكثر من مرة عن رغبته في الانضمام لريال مدريد، وهذا أمر طبيعي، لأن اللاعبين يتمنون اللعب في كبرى الأندية، والريال واحد منهم”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد غير قادر على إتمام التعاقد مع أوباميانج، كونه معاقب من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بعدم إبرام صفقات جديدة، خلال فترتي انتقال، تنتهي في يناير 2018.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024