• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وست هام يريد إنقاذ موسمه عبر تشيلسي واليونايتد

 

hihi2

هاي كورة- يبحث نادي وست هام يونايتد إيجاد مخرج له من شبح الهبوط من دوري الدرجة الممتازة للدوري الإنجليزي، من خلال متوسط ميدان مانشستر يونايتد مروان فيلايني، وحارس تشيلسي أسمير بيغوفيتش، بعد احتلاله للترتيب ال19 بفارق نقطة واحدة عن المركز الأخير بالبريميرليغ.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي المطارق يريد تعزيز فريقه بفيلايني والحارس بيغوفيتش، إذ بات النادي الإنجليزي يدرك حاجة الفريق إلى بعض الصفقات التي من شأنها انقاذ الموسم بالنسبة لهم، بعد البداية السيئة للفريق واحتلاله للمركز قبل الأخير بالدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب وست هام، سلافين بيليتش، اجتمع مع مالكي النادي الإنجليزي، واتفقوا على ضرورة جلب وجوه جديدة خلال الانتقالات الشتوية، والتي من شانها تعديل المسار لفريق المطارق، وعودتهم إلى المنافسة والبقاء في الدرجة الممتازة من البريميرليغ.

وبيّنت “ذا صن” أن بيليتش يعتقد بأن القوة البدنية التي يتمتع بها البلجيكي فيلايني هي التي يحتاجها بخط وسط فريقه، معتقدًا بأن الأوضاع التي يمر بها اللاعب مع مورينهو في الفترات الأخيرة مع فريقه مانشستر يونايتد ستؤدي به في نهاية المطاف إلى الرحيل ومن ثم تكون فكرة استقطابه أكثر سهولة.

وأضافت إلى أن النادي يبحث فكرة جلب حارس مرمى، بعد الأداء الباهت وسلسلة الأخطاء التي يقوم بها حارس وست هام الحالي الإسباني أدريان، مشيرةً إلى أن أعين إدارة المطارق تنصب نحو الحارس البوسني بيغوفيتش، والذي تطور خلال المباريات القليلة التي لعبها مع تشيلسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024