• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لايبزيغ الألماني يفضل فريقه الشاب على رونالدو وميسي

hihi2

هاي كورة- اعتبر المدير الرياضي لنادي لايبزيغ الألماني، رالف رانجنيك، أن فكرة التعاقد مع كلٍ من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أمرٌ مخالف لمبادئ الفريق الصاعد للدرجة الممتازة من الدوري الألماني، إذ تعتمد سياسة متصدر البوندسليغا على اللاعبين الشباب الواعدين وليس غيرهم من المفضلين بالعالم.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأربعاء، أن النادي الألماني الذي يتصدر الدوري المحلي على حساب بطل النسخة الماضية، بايرن ميونخ، لن يعتمد على جلب لاعبين عالميين وقدامى، حيث ستبقى إدارة النادي تعتمد على اللاعبين الشباب دون غيرهم.

وأكد رانجنيك أن ناديه فخور بلاعبيه الشباب، ولن يبحثوا فكرة التعاقد مع الأرجنتيني ميسي أو البرتغالي رونالدو، كون إدارة النادي ملتزمة تجاه لاعبيها الواعدين، ويضيف: “سيكون الأمر سخيفًا بالتعاقد مع أفضل لاعبي العالم وضمهم إلى لايبزيغ”.

وتابع المدير الرياضي قوله: “نحن سعداء بمجموعتنا التي تضم معدل أعمارهم 23 عامًا، صحيح أنهم فريق صغير ولا يملكون الخبرة الكافية بالدوري الألماني، لكنهم الآن يتصدرون البوندسليغا برصيد 33 نقطة بعد 13 مباراة لعبها حتى الآن”.

ونقلت الصحيفة البريطانية على لسان رانجنيك، أنه دائما ما يوجد معارضين ومؤيدين لما يحدث للفرق الصغيرة والصاعدة، مضيفًا أن “هناك أشخاصًا يعتقدون بأننا نستحق ما يحدث لنا الآن، وآخرون يعتبرون ذلك مجرد صدفة، لكن المحايد سيقول أننا نستحق مع تواجد لاعبين شباب بالفريق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024