• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاتسيو يدافع عن لوليتش بعد تصريحاته العنصرية

ROME, ITALY - MAY 26: Senad Lulic of SS Lazio celebrates after scoring the opening goal during the TIM cup final match between AS Roma v SS Lazio at Stadio Olimpico on May 26, 2013 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)

هاي كورة _ دافع مسئولي لاتسيو الإيطالي، عن لاعب الفريق الصربي سيناد لوليتش، بعد تصريحاته العنصرية عقب مباراة روما الأخير بالديربي.
وكان اللاعب البوسني، أطلق تصريحاته العنصرية تجاه المدافع الألماني الأسمر، أنتونيو روديجير، حينما قال بأنه كان بائعاً للجوارب والأحذية منذ عامين، وليس زعيماً كما يتخيل.
وقد يواجه اللاعب الإيقاف لمدة 10 مباريات من المجلس التأديبي في الإتحاد الإيطالي، ويمكن أن تُخفض لخمسة مباريات، في إنتظار قرار المدعي العام الفيدرالي بإيطاليا.
وقال أرتورو دياكونالي، المدير الإتصالات بفريق لاتسيو في تصريحات لسبوت إيطاليا، والتي نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، “اللاعب يستخدم الإستفزاز للرد على لاعب أخر”.
وأضاف “طلبنا المغفرة من الإتحاد فوراً، لوليتش لم يكن يريد أن يصرح بعنصرية، هو قد يكون إستخدم لغة غير صحيحة سياسياً، ولكن في نفس الوقت جماهير روما تهتف بنفس الطريقة ضده وبألفاظ أقذر”.
وأكد أرتورو “نحن مستعدون للدقاع عن أنفسنا، ونأمل أن لا يكون هناك أكثر من وزن في التدابير، ولا يتم الكيل بمكيالين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024