• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفوز الخادع على إشبيلية لم يمنع يوفنتوس من السقوط أمام جنوى !

cyr-mnnxuaamswf

هاي كورة_ كما كان متوقعا بعد إنتصار اليوفنتوس الشاحب على إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دورى أبطال أوروبا أن الفريق سيسقط قريبا وهذا ماحدث بالسقوط المدوى أمام جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

جنوى قدم مباراة ملحمية خصوصا فى الشوط الأول وإستغل بداية اليوفنتوس السيئة بتشكيلة غريبة وعجيبة من المدرب أليجرى ليحقق الفريق الإنتصار  الخامس فى الكالشيو ويرفع رصيده  ل19 نقطة بينما توقف رصيد اليوفنتوس عند 33 نقطة .

 

جنوى حقق الإنتصار ال 21 فى تاريخه على اليوفنتوس ورفع رصيده من الأهداف ل112 فى شباك السيدة العجوز وأعاد تألق جيوفانى سيميونى وتسجيله هدفين لجتوى ضد اليوفنتوس للأذهان تألق والده مدرب أتلتيكو مدريد الحالى دييجو سيميونى عندما سجل ضد يوفنتوس في الكالشيو  من 6084 يوم لاتسيو في أبريل 2000 كما إنه وصل لهدفه الرابع هذا الموسم ليثبت إنه نجم قادم بقوة.

 

 

اليوفنتوس هذا الموسم خاض 19 مباراة إنتصر فى 14 مباراة وخسر ثلاثة مباريات وتعادل مباراتين وسجل38 هدفا وسكن مرماه 14 هدفا  ب تسعة كلين شيت وأمامه لقاء صعب جدا الإسبوع المقبل ضد أتالانتا المتألق بشدة هذا الموسم  ولاول مرة يستقبل اليوفي 3 اهداف في الشوط الاول في الدوري الايطالي منذ 2004.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024