• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر: ثلاثي الآرسنال جاهزين لمباراة باريس سان جيرمان ويتحدث عن مستقبل جيرو

hd-alexis-sanchez-arsenal_1bnpvm1z0qcqc1tm85v4f6n1r0

هاي كورة_ قال الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي أن الثلاثي والكوت ورامسي، وأيضاً سانشيز جاهزين للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيراً إلى أن أوليفيه جيرو لم يستمر طوال حياته على مقاعد البدلاء.

 

ويلتقي الآرسنال بفريق باريس سان جيرمان، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الآرسنال أمام باريس سان جيرمان قائلاً “والكوت ورامسي لم يشاركا في تدريبات اليوم، ولكنهم سيكونوا جاهزين للقاء، ولوكاس بيريز عاد لتدريبات الفريق، ولكنه لن يتواجد في القائمة”.

وأضاف “أما سانشيز أصبح جاهزاً بشكل كامل للقاء، بعد تأكيد الأطباء على إمكانية مشاركته في المباريات، أنا لم أرغم أي لاعب طوال مسيرتي التدريبية على المشاركة وهو مصاب”.

وعن موقف جيرو الحالي مع الفريق، رد قائلاً “هل أصبح اللاعب ورقة احتياطية؟ لا على الإطلاق، فأنا لدي لاعبين مميزين، وبعضهم يبقى على مقاعد البدلاء في كل مباراة، وهو غاب لفترة طويلة عنا، لكنه الآن جاهز للمشاركة، وأؤكد أنه لن يستمر طوال حياته في دكة البدلاء”.

وبسؤاله عن من سيدفع به في مركز الهجوم، رد قائلاً “لم أحدد بعد من سيشارك، فالأمر يختلف بناءاً على طريقة اللعب، ولدي لاعبين مختلفين من حيث طريقة الأداء، ومهمتي هي اختيار الأنسب في كل لقاء”.

وعن حالة كازورلا، موعد عودته، رد قائلاً “لا أعلم موعد عودته لنا، هو الآن يقوم بالخطة المتبعة له للتعافي من إصابته”.

وتابع “إصابته ليست بالخطيرة، ولكنها تحتاج للوقت، ونأمل في عودته سريعاً لنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024