• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبراهيموفيتش: اليونايتد ليس بقوة باريس سان جيرمان

zlatan-ibrahimovic-chelsea-manchester-united_wgpqsbetog611pfscmn4kz43j

هاي كورة_ صرح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، أن الشياطين الحمر ليس بقوة ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيراً إلى أن تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب للفريق جعل مسألة انتقاله هناك أسهل.

 

وكان إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عام قد أنضم لمانشستر يونايتد الصيف الماضي بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وأحرز مع ناديه الجديد حتى الآن ستة أهداف خلال 11 لقاء لعبهم.

وتحدث إبراهيموفيتش لصحيفة ” Aftonbladet ” السويدية قائلاً “الفريق الذي انضميت إليه في الصيف ليس بقوة النادي الذي كنت فيه، ولكن جوزيه مورينيو جعل أمور انتقالي لليونايتد أسهل”.

وأضاف “عندما إتصل بي من أجل انتقالي لليونايتد وافقت على الفور، كان تفكيري منصب أنني سأصبح لاعب في مانشستر، وباقي الأمور المالية لم أفكر فيها على الإطلاق”.

وتابع “وضعت التحدي أمامي فقط، وهو أن أتواجد في أقوى الدوريات في العالم، ومحاولة الفوز مع اليونايتد بشيء، هذا ما أفكر فيه”.

وبسؤاله عن سبب تأخر اليونايتد في الترتيب، رد قائلاً “قلتها منذ بداية الموسم، اليونايتد ليس مرشحاً للفوز بالبريمير ليج، نعم النادي قام بجلب صفقات قوية، ولكن الفريق في حالة سيئة منذ أربع أو خمس سنوات”.

وأكمل “بدأنا الموسم بانتصارات جيدة، ومن ثم هبط الأداء، وخسرنا ثلاثة لقاءات في أسبوع واحد، وهذه أول مرة تحدث لي منذ 15 عام، لذا أمامنا الكثير من العمل لنقدمه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024