• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رانييري يتحدث عن أداء محرز وطريقة عودة ليستر لسكة الانتصارات

screen-shot-2016-01-16-at-21-59-06

هاي كورة_ قال الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي أن الجزائري رياض محرز نجم الثعالب يفعل ما بوسعه مستغلاً مهاراته في خلق فرصاً لنا، ولكننا علينا تغيير الوضع في أقرب فرصة.

ويعاني ليستر سيتي المتوج بلقب البريمير ليج الموسم الماضي، بتواجده حالياً بالمركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وعلى الرغم من مسيرة الفريق الجيدة بدوري الأبطال، واقترابه من الوصول لدور الـ16، إلا أنه الثعالب سيئين في الدوري الإنجليزي.

وتحدث رانييري في تصريحات حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “بالطبع علينا أن نفعل شيئاً، لأن الخصم أصبح يعرف طريقة لعبنا بصورة كبيرة، ومن الصعب الاستمرار فقط في رمي الحمل والمسئولية على عاتق محرز فقط”.

وأضاف “أنتم شاهدتم المباراة الأخيرة، محرز في كل مرة يستلم فيها الكرة يحاول أن يفعل شيئاً خاصاً، ولكن الخصم دائماً ما يجعله مراقب بثلاثة لاعبين”.

وتابع “حاولت أن أقول لمحرز أن يلعب الكرة السهلة، ولكنه في بعض الأحيان يتحمل المسئولية من أجل صناعة الفارق، وأرى أن موسمه جيد، لأنه في دوري الأبطال يلعب بطريقة جيدة، وأيضاً يحاول فعل هذا بالدوري”.

وبسؤاله عن اقترابه من منطقة الهبوط، رد قائلاً “الموسم الماضي لطالما نظرت لخلفي في الترتيب، وهذا الموسم أفعل هذا أيضاً، منطقة الهبوط قريبة منا وعلينا أن تكون لنا ردة فعل سريعة، وهذا سيكون بالعمل المتواصل من أجل الوصول لأهدافنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024