• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد الديربي .. 4 ملامح في ظهور بيولي الأول مع إنتر

cxvnt6oxcaag4b5

هاي كورة _ تعادل إنتر ميلانو بهدفين لمثلهما مع ميلان، في ديربي المدينة الإيطالية، بأول ظهور للمدرب ستيفانو بيولي مع النيرازوري.

ستيفانو بيولي إستطاع أن يقود فريقه للتعادل بعد أن كان متأخر في النتيجة في المرتين، وأبلى بلاء حسناً في ظهوره الأول على سان سيرو.

ظهرت ملامح في أولى مبارايات بيولي مع النيرزوري، نعرضها لكم فيما يلي ..

1- كاندريفا

منذ أن كان في لاتسيو، وكان بيولي يستطيع الإعتماد على كاندريفا، على طرف الملعب أو في العمق، وهو ما قام به أنتونيو بالأمس، كان يلعب على الخط في كثير من الأحيان، وعند غلق المساحات يتحول للاعب وسط ثالث، وسجل هدف رائع من تسديدة قوية.

2- كوندوجبيا

إستطاع بيولي أن يخرج أفضل مستوى لكوندوجبيا منذ أن جاء لإنتر، اللاعب الذي كان يعاني مع روبيرتو مانشيني الموسم الماضي، ولم يشارك كثيراً مع دي بور هذا الموسم، أقحمه بيولي في وسط ملعب الإنتر بجانب بروزوفيتش، وقدم مباراة كبيرة.

3- إعطاء الفرصة ليوفيتيتش

الجميع أراد مشاركة يوفيتيتش في مباراة إنتر الماضية، وبيولي وعد اللاعب أنه سيكون له دور مع الفريق تحت ولايته، وهو ما حدث في أول مباراة، ودخل اللاعب في الوقت المناسب من المباراة، وإستطاع قيادة فريقه لإدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

4- رغبة إنتر

تغيرت نوعاً ما رغبة إنتر في الفوز، كان طوال المباراة هو الفريق المسيطر، رغم صلابة دفاع ميلان، لكن النيرازوري لم يستسلم، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 92، وهو ما لم يحدث مع دي بور في مباراة روما، رغم تعادل إنتر لكن لم يستطع المحافظة على هذا التعادل، وإستطاع روما أن يسجل الثاني وينهي المباراة مبكراً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024