• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد الديربي .. 4 إيجابيات لمونتيلا وسلبية وحيدة كلفته التعادل

roma-forward-mohamed-salah

هاي كورة _ تعادل ميلان بهدفين لمثلهما، أمام إنتر في ديربي المدينة الإيطالية، بعدما تقدم الروسونيري في المرتين، لكن إنتر أبى أن يخسر أولى مبارياته مع المدرب الجديد ستيفانو بيولي.

بتعادل اليوم، أصبح ميلان في المركز الثالث برصيد 26 نقطة متساوياً في النقاط مع روما صاحب المركز الثاني، ورصيد إنتر وصل للنقطة 18 في المركز التاسع.

ظهرت بعض الإيجابيات على فرق مونتيلا خلال المباراة، مكنت فريقه من التسجيل في مناسبتين، وسلبية وحيدة أضاعت على الروسونيري الفوز بالمباراة، نستعرضهم لكم فيما يلي ..

 

الإيجابيات 

1- رغم غياب رومانيولي المدافع رقم واحد في ميلان، إستطاع مونتيلا أن يعوضه بتواجد الثنائي باليتا وجوميز في قلب الدفاع، مما قتل خطورة هداف النيرازوري، ماورو إيكاردي، وكان دائماً ما يسبقه جوميز في الكرات الهوائية، والصراعات البدنية يفوز بها المدافع البارجوياني.

2- مساعدة كوتشكا وبونافينتورا للظهيرين، دي تشيليو وأباتي، أجبرت جناحي إنتر، كاندريفا وبيريزيتش، للدخول إلى العمق في الكثير من الكرات، بعدما فشلوا في الإنطلاقات المعتادة لهم على أطراف الملعب.

3- تحول بونافينتورا في بعض الأحيان للاعب رقم 10، ويتحول نيانج لمركز الجناح وكذلك سوسو على الطرف الأخر، في كرة الهدف الأول لميلان، بونافينتورا إستطاع أن يصنع الكرة لسوسو الذي أسكنها في شباك هندانوفيتش، بعد مجهود رائع لجياكومو في نقل الهجمة.

4- تغيير كارلوس باكا ودخول ماتياس فيرنانديز بدلاً منه كان موفق للغاية، بعد أداء ضعيف للمهاجم الكولومبي، واللعب بـ4-5-1، بوجود نيانج في الأمام وحده، واللعب بسوسو وفينتورا على الأطراف، مما جعل ميلان متماسك دفاعياً وخطير في المرتدات.

السلبيات

السلبية الوحيدة التي قام بها مونتيلا، هي خروج بونافينتورا، أفضل لاعبي ميلان في المباراة، والذي كان ينقل الكرة من الخلف للأمام ويخفف الضغط على مدافعي الروسونيري، فبعد خروجه ودخول الشاب باساليتش، أصبح ميلان مضغوط في الدقائق الـ5 الأخيرة، حتى تولد عن هذا الضغط هدف التعادل الذي سجله بيريزيتش.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024