• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كولو توريه ينصح أخيه يايا بالرحيل عن السيتي والانتقال لهذا النادي الفرنسي

yaya-toure-606911

هاي كورة_قال حبيب كولو توريه مدافع سلتيك الأسكتلندي الحالي أن على شقيقه يايا توريه الانتقال إلى مارسيليا الفرنسي، بعد صعوبة تواجده في مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويواجه يايا توريه صاحب الـ33 عام صعوبات كثيرة مع مدربه الحالي بيب جوارديولا، بعد استبعاد الأخير له، بسبب تصريحات وكيل أعماله ضد المدرب الإسباني.

وأشارت التقارير الصحفية أن يايا توريه سيبحث عن نادٍ آخر لضمه في يناير المقبل، بعد اهتمام العديد من الفرق بضمه، أهمهم إنتر ميلانو الإيطالي، ومارسيليا الفرنسي.

وتحدث كولو توريه، لموقع “RMC ” الفرنسية قائلاً “رحيل يايا توريه عن السيتي؟ نعم لما لا؟ فهو مازال لديه الموهبة والقدرة على العطاء، والآن أصبح من الصعب تواجده في مانشستر سيتي”.

وأضاف “كل اللاعبين مروا بهذه الفترة، عندما تكون في قمة مستواك، ومن ثم يهبط فجأة، ولذلك فعليه أن يرحل ويبحث عن طموحات أخرى في أماكن بحاجة إليك”.

وتابع “لم أتحدث مع يايا حول إمكانية رحيله، فهو لاعب في السيتي حتى الآن، وأنا أحترم ذلك، ولكن مارسيليا سيكون ملائم له، لأنه فريق كبير، ويايا توريه يعرف الدوري الفرنسي جيداً”.

الجدير بالذكر أن يايا توريه قد انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2010، قادماً من برشلونة الإسباني، وخاص معهم 267 لقاء، أحرز من خلالهم 75 هدف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024