• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سيكون الديربي فرصة ذهبية لماريانو مع ريال مدريد ؟

a

هاي كورة _ يدخل ريال مدريد ديربي العاصمة الاسبانية أمام أتليتكو مدريد، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشر من الليجا، بغياب العديد من اللاعبين بداعي الإصابة.

ويعاني ريال مدريد منذ بداية الموسم من تكرار الإصابات للاعبيه، وسيدخل مباراة الديربي بغيابات في مركز الدفاع بعدم وجود بيبي، ووسط الملعب، في ظل غياب كوفاسيتش وتوني كروس وكاسيميرو، لكن يمكن تعويض هؤلاء اللاعبين، بوجود راموس في الدفاع بعد عودته من الإصابة، والدفع بإيسكو وخاميس في وسط ملعب ريال مدريد لتعويض غياب ثنائي الوسط.

لكن في مركز الهجوم، فالمهاجم الأول كريم بنزيما مازال لم يتعافى تماماً للمشاركة في الديربي، وموراتا تأكد تماماً غيابه عن المباراة بعد إصابته أثناء مباراة منتخب اسبانيا مع إنجلترا الودية، أول آمس الثلاثاء.

غياب موراتا بنزيما، قد يجعل فرصة الدومينيكاني الشاب ماريانو دياز، للمشاركة أساسياً في مركز هجوم الفريق الملكي، في فرصة ذهبية للاعب الذي قد تتم إعارته في يناير المقبل خلال سوق الإنتقالات الشتوية.

فرصة ماريانو قد تجعله يدخل حسابات زيدان، في حالة تسجيله لهدف وتقديم أداء جيد، يساعد من خلاله الفريق الملكي على الفوز بالمباراة الصعبة في ملعب فيسنتي كالديرون.

وقد يكرر ماريانو تجربة الاسباني خيسي رودريجيز، حينما دخل في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بالدور الأول موسم 2013/2014، وسجل هدف في المباراة التي إنتهت بخسارة فريقه، لكنه كان أول أهدافه مع الفريق ومن ثم بدأ رحلة التألق قبل أن يتعرض للإصابة في الرباط الصليبي، كانت منعرج في مسيرته مع الملكي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024