• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيجيريا قد تستعيد فترة المجد مع هذا الجيل !

نتيجة بحث الصور عن ‪moses vs algerie‬‏

هاي كورة _ نجح منتخب نيجيريا فى مفاجئة الجميع بالإنتصار على زامبيا والجزائر فى أول مباراتين فى تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أفريقيا وفى حال تحقيق نتائج إيجابية ضد الكاميرون ذهابا إيابا فى الجولتين المقبلتين قد تتأهل لكأس العالم بسهولة .

 

نيجيريا لديها حاليا العديد من النجوم المميزة على سبيل المثايل لا الحصر المدافع كينيث أوميريو البالغ من العمر 23 عاما  وتروست إيكونج ونجم الوسط أونازى وأحمد موسى جناح ليستر سيتى وفيكتور موسيس جناح تشيلسى وأليكس أيوبى نجم وسط أرسنال وكليتشى إيناتشو مهاجم مانشستر سيتى بقيادة المدرب المخضرم الألمانى جيرنوت روهر .

 

نيجيريا لها باع كبير فى كرة القدم الأفريقية فنيجيريا تأهلت من قبل للمونديال خمسة مرات من آخر ستة كئوس عالم وخاضت طوال مشاركاتها فى كئوس العالم 18 مباراة إنتصرت خمسة مباريات وتعادلت ثلاثة مرات وخسرت عشرة مباريات وسجلت 20 هدفا وسكن مرماها 26 هدفا.

 

نيجيريا لم تتأهل للنسخة التى ستقام فى الجابون يناير المقبل بسبب تعثرها أمام المنتخب المصرى ولكن هذا لايمنعها من أن يتمتلك تاريخا عريضا حيث شاركت من قبل 17 مرة من أصل 29 مشاركة ولها رقم فريد جدا وهى إنه فى 14 مشاركة من أصل 17 مشاركة تأهلت لسيمى فاينال المسابقة وحققت اللقب من قبل ثلاثة مرات وخاضت 86 مباراة إنتصرت فى 45 مباراة وتعادلت فى 22 مباراة وخسرت 19 مباراة وسجلت 120 هدفا وسكن مرماها 84 هدفا .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024