• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيليجريني: لن أعود لتدريب ريال مدريد مرة أخرى ومنافسة الكرة الذهبية بين ميسي وكريستيانو

manuel-pellegrini-cropped_1czc56ri3bcwo1vvkize2dv3b5

هاي كورة_قال الشيلي مانويل بيليجريني مدرب فريق هيبي الصيني أنه ليس مهتماً بتدريب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، مشيراً إلى أن جائزة الكرة الذهبية منحصرة فقط على الثنائي كريستيانو رونالدو البرتغالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وكان بيليجريني قد تولى تدريب ريال مدريد لموسم واحد “2009/2010″، لكن تعرض للإقالة بعدما فشل في تحقيق لقب الليجا، بالرغم من إنهاء الموسم برصيد كبير “96 نقطة.

وتحدث بيليجريني للمحطة الإذاعية الإسبانية “الكادينا سير” قائلاً “لست مهتماً بتدريب ريال مدريد مرة أخرى بالطريقة التي يسيرون عليها”.

وأضاف “ففكرة العودة مرة أخرى لا تراودني لأسباب شخصية، لأنني لا أحب العمل مجدداً في فريق دربته من قبل، لأنني أحب التجارب الجديدة”.

وتابع “كنت أرغب في التتويج بالألقاب مع الريال، ولكن كريستيانو وقتها تعرض للإصابة لمدة ثلاثة أشهر، وكان 75% من مشجعي الفريق يرغبون في استمراري، لكني لن استطع البقاء في مثل هذه الأجواء”.

وبسؤاله عن الفائز بالكرة الذهبية هذا الموسم، رد قائلاً “المنافسة ستكون مقتصرة على الثنائي كريستيانو وميسي، لأنه من الصعب أن تقارنهما بأي أحد آخر”.

وحين سئل عن إمكانية عودته لإسبانيا وتدريب برشلونة، رد قائلاً “سأكون سعيداً إذا عدت لإسبانيا في هذا التوقيت، فليس هناك أي مدرب يرفض تولي مهام قيادة برشلونة، ولكني الآن أصب تركيزي فقط مع فريقي الحالي هيبي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024