• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارفخال: من الصعب الفوز على فرق الليجا الآن ويتحدث عن لقاء الأتلتي

real-madrid-v-manchester-city-champions-league-semi-final

هاي كورة_ أكد داني كارفخال ظهير أيمن فريق ريال مدريد أن من الصعب الآن الفوز على جميع الفرق بالدوري الإسباني، مشيراً إلى أنه يرغب في الفوز على أتلتيكو مدريد في المباراة المقبلة بالليجا.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً سهلاً على ليجانيس بنتيجة 3/0، ضمن الجولة الحادية عشر من عمر الدوري، وسيلعب المرينجي في اللقاء المقبل أمام أتلتيكو مدريد بالديربي.

وتحدث كارفخال في تصريحات لقناة “بين سبورتس” قائلاً “كانت مباراة خاصة بالنسبة لفريق ليجانيس كونه نادي مدينتي، وكان يجب علينا أن نقدم أفضل مستوياتنا”.

وأضاف “ليجانيس أتى إلى هنا في البيرنابيو لأول مرة، وفي بداية اللقاء عانينا، لأنهم كانوا متمركزين بشكل جيد، ولكن بعد الهدف الأول الأمور أصبحت أفضل”.

وتابع “في يومنا هذا من الصعب الفوز على جميع الفرق بالدوري، لذلك يجب أن نكون في قمة التركيز في كل مباراة، الآن الجميع يريد الفوز وحصول على نقاط المباراة، وهذا هو حال الكرة الحديثة”.

وبسؤاله عن خسارة أتلتيكو مدريد مساء أمس، وملاقاة الريال جاره بعد التوقف الدولي، رد قائلاً “نعم أتلتيكو خسر بعض النقاط، وهذا شيء جيد، سنعود من التوقف الدولي ونحن راغبين في الفوز عليهم للاستمرار في المقدمة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024