• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سانتياجو بيرنابيو ليس آمن على ريال مدريد !

zidane-ronaldo

هاي كورة_ ملعب سانتياجو بيرنابيو يمثل رعبا كبيرا لكافة فرق العالم حيث عاش فيه ريال مدريد أمتع لحظاته الكروية كما إن جماهير البيرنابو دائما ماكانت تؤازر الفريق بإستمرار نحو تحقيق الألقاب.

هذا الموسم تعرض ريال مدريد للتعثر مرتين فى أول أربعة مباريات له فى الليجا على البيرنابيو بالتعادل مع فياريال وإيبار وعلى الرغم من هذه التعثرات لايزال الفريق فى الصدارة مع أتلتيكو مدريد برصيد 18 نقطة ولكن تخشى الماركا المدريدية فى حين إستمرار النتائج السلبية للفريق فى البيرنابو أن يفقد الصدارة قريبا خصوصا وإنه ينتظره لقاء صعب جدا ضد أتلتيك بلباو الأحد المقبل فى الجولة التاسعة من الدورى الأسبانى.

ريال مدريد هذا الموسم هو أفضل خامس فريق قى الليجا حصدا للنقاط على ملعبه حيث حقق ثمانية نقاط من أصل 12 بعد إشبيلية الذى حقق 12 نقطة وأتلتيكو مدريد وفياريال بعشرة نقاط وأتلتيك بلباو برصيد تسعة نقاط ومن الغريب أن ريال مدريد لم ينتصر فى الليجا فى البيرنابو منذ العاشر من سبتمبر الماضى .

 

وبالعودة للتاريخ سنجد أن تحقيق ثمانية نقاط فى الليجا  من أول أربعة مباريات على البيرنابو يعد الاسوأ فى تاريخ الفريق بالإشتراك مع مواسم 2001_2002 و 2005_2006 و 2006_2007  ولم ينجح فى حصد الليجا فى تلك المواسم سوى موسم 2006_2007 مع فابيو كابيلو .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024