• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: سنواجه خصم قوي باليوروبا ليج وسعيد بتواجد إبراهيموفيتش معنا

wigan-athletic-v-manchester-united-pre-season-friendly

هاي كورة_ قال البرتعالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لم يتحصل على النتيجة الذي تمناها في لقاء ليفربول بالدوري، مشيراً إلى سعادته كون زلاتان إبراهيموفيتش برفقته باليونايتد.

 

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد، منافسه فنربخشه التركي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتحدث جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي، قبل لقاء فنربخشه قائلاً “لم نحصل على النتيجة التي كنا نتمناها أمام ليفربول في لقاء الدوري الذي كان جيد دفاعياً”.

وأضاف “نحن الآن لم نخسر طوال الخمس لقاءات الماضية، وهذا شيء جيد بالنسبة للاعبين، وأعتقد أن هذا بسبب الأجواء المتواجدة حالياً بالفريق، والإيمان بمقدرتنا على المضي قدماً”.

وتطرق للحديث عن إبراهيموفيتش قائلاً “أنا سعيد بتواجده معنا، فهو يعطينا ما الذي نحتاج إليه في الملعب، شيء رائع بالنسبة لي أنني أقابله مرة أخرى هنا، بعد مضي ست سنوات، وأراه بنفس الحالة والأداء”.

وأضاف “فهو رائع، ولياقته البدنية مذهلة، وجاهز للعب بشكل متواصل، وهو يعتبر قدوة بالنسبة للاعبين الصغار، وعليهم التعلم منه”.

وتكلم عن لقاء فنربخشه قائلاً “سنلعب أمام خصم صعب، وسيكون الأمر شاق علينا، لأننا سنلعب يوم الخميس، ومن ثم سنعود للمشاركة في الدوري الإنجليزي”.

وأكمل “اللاعب الذي يتدرب بشكل جيد، وينفذ التعليمات، سيكون له دوراً مع الفريق، سواء بالتواجد في التشكيلة الأساسية أو البقاء على الدكة، وسأعتمد عليه، الأمر يعود أيضاً للوك شاو الذي عاد لتوه من الإصابة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024