• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد عام من رحيل بريندان … هل ليفربول يسير على الطريق الصحيح ؟

rodgers-dejected-klopp-laughing

هاي كورة_ منذ عام وبالتحديد في الرابع من إكتوبر 2015 أعلن ليفربول إقالة المدير الفنى بريندان  بعد تعادل الريدز مع إيفرتون بهدف مقابل هدف بعد بداية صعبة للفريق فى البريمير ليج وبعدها أعلن النادى عن تعيين المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب فى واحدة من أكثر الصفقات التدريبية إثارة للإهتمام والجدل فى السنوات الماضية.

 

ليفربول تحت قيادة بريندان خاض 166 مباراة إنتصر فى 83 مباراة وتعادل فى 41 مباراة وخسر 42 مباراة بنسبة نجاح 50 % وسجل الفريق معه 293 هدفا ودخل مرماه 200 هدفا وقدم الفريق معه بداية جيدة ولكن عدم النجاح فى تحقيق لقب البريمير ليج 2014 بعدما كان الفريق قريبا من ذلك كان السبب فى تراجع نتائج الفريق حتى حدثت الإقالة .

 

ليفربول مع بريندن الموسم الماضى بعد أول سبعة جولات حقق 11 نقطة فى البريمير ليج بينما هذا الموسم مع كلوب حقق 16 نقطة وعلى بعد نقطتين فقط من المركز الأول وعموما ليفربول مع كلوب خاض 61 مباراة إنتصر فى 30 مباراة وتعادل 18 مباراة وخسر 13 مباراة بنسبة نجاح 49% وعلى الرغم من إن النتائج ليست بالمثالية لكن الجمهور أحب كلوب حيث راى فيه مدرب المشروع المقبل الذى سيعيد الفريق لوضعه الطبيعى وربما تأهل الفريق لدورى أبطال اوروبا الموسم المقبل سيكون بداية نجاح كلوب الحقيقية مع الفريق …. برأيك هل ليفربول يسير بخطى جيدة مع كلوب؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024