• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أجويرو على يثأر لنفسه من الإيقاف على طريقة سواريز

1

هاي كورة _ عاد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، من الإيقاف الذي تعرض له، بعد مباراة وست هام في الجولة الثالثة من البريمرليج.
أجويرو غاب عن السيتي في ثلاثة مباريات، الديربي أمام مانشستر يونايتد، وبورنموث في الدوري الإنجليزي، وأخيراً سوانزي سيتي في كأس الرابطة.
عاد سيرجيو أمام سوانزي سيتي، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة كانت على طريقته الخاصة، وكأنه ينتقم من قرار الإيقاف، ليسجل ثنائية في فوز فريقه بثلاثية على سوانزي.

عودة أجويرو، تشبه عودة سواريز الذي تعرض للإيقاف من قبل مع ليفربول في أكثر من مناسبة، الأولى كانت بعد توجيه عبارات مسيئة للاعب مانشستر يونايتد باتريس إيفرا في 2011، وتم إيقاف سواريز لثماني مباريات، قبل أن يعود من الإيقاف ويسجل هدفين في أول مباراة أمام برايتون الإنجليزي.

الثانية، كانت بعد عض مدافع الصربي إيفانوفيتش، مدافع البلوز تشيلسي في موسم 2012/2013، وتم إيقافه بسبب هذه الواقعة، لمدة 10 مباريات من الإتحاد الإنجليزي وغاب عن بداية الموسم الجديد للريدز، لكن بمجرد عودته، سجل لويزيتو في أول 31 هدف في هذا الموسم، وحصل على الحذاء الذهبي، وقاد ليفربول لإحتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، في موسم تاريخي، كان على بعد خطوة من تحقيق اللقب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024