• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع رباعي من أجل الحصول على الليجا هذا الموسم !

zidane-sufrio-banquillo-durante-partido-1474488796713

هاي كورة _ إنتهى الربع الأول من مباريات ذهاب الليجا وإستمتعنا بخمسة جولات تنافسية عالية المستوى ولم ينجح ريال مدريد وبرشلونة فرض الهيمنة تماما على مجريات الدوري الأسباني.

ريال مدريد تصدر الليجا ب13 نقطة يليه إشبيلية ب11 نقطة وبرشلونة بعشرة نقاط وأتلتيكو مدريد بتسعة نقاط وكانت بداية الليجا كارثية على أتلتيكو مدريد بفقدان أربعة نقاط ولكنه إستعاد توازنه بالإنتصار فى مباراتين والتعادل مع العملاق الكتالونى في الكامب نو وهي نتائج أعادته لسباق الليجا من جديد .

ثقة أبناء دييجو سيميونى إستعادوها بالخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة وبالطبع تقديم مباراة كبيرة ضد بايرن ميونيخ الأسبوع المقبل بدوري أبطال اوروبا وقبلها الإنتصار على ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا سيجعل الفريق يؤمن بكامل حظوظه ويعيد لسيميوني الامل فى توليفة سحرية قادرة على مجابهة ريال مدريد وبرشلونة.

إشبيلية يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم لايشعر بها الكثيرون نظرا لإخفاق الفريق أمام ريال مدريد فى السوبر الأوروبى وبرشلونة فى السوبر الأسابنى ولكن بعد ذلك الفريق لعب ستة مباريات فى كل المنافسات لم يخسر أبدا حيث إنتصر ثلاثة مرات وتعادل ثلاثة مرات وسجل عشرة أهداف وسكن مرماه ستة أهداف وهذا سيجعله منافس عنيد للغاية خصوصا وإن الفريق يمتلك نجوم أكفاء فى كل المراكز بقيادة مدرب طموحه كبير للغاية وهو الشيلى خورخي سامباولي.

وبالرغم من الصراع الأزلي بين ريال مدريد وبرشلونة حيث يعتقد البعض أن الدائرة بينهما مغلقة إلا إن أتلتيكو وإشبيلية قادرين على أن يهزا عرش الكبيرين وهذا ماستكشف عنه الجولات المقبلة من الدوري الاسباني.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024