• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تألق لاعبوا ريال مدريد فى إسبوع الفيفا … سلاح ذو حدين !

1473290582_202391_1473290676_noticia_normal

هاى كورة_ خرج 14 لاعبا من ريال مدريد الأسبانى الإسبوع الماضى للعب مع منتخبات بلادهم فى إسبوع الفيفا وبإستثناء ماتيو كوفاسيتش الذى لم يشارك مع منتخب كرواتيا فإن جميعهم لعب وقدم مستويات كبيرة.

 

 

جاريث بيل سجل هدفين وصنع هدف مع منتخب ويلز فى الغنتصار ضد مولدوفا وتونى كروس نسبة نجاح تمريراته مع منتخب ألمانيا 91% فى الإنتصار ضد النرويج بثلاثية نظيفة.

 

 

كاسيميرو واصل نجاحاته مع البرازيل بالفوز على الإكوادور بثلاثية نظيفة والفوز على كولومبيا بهدفين مقابل هدف برفقة مارسيلو بينما خيميس ظهر بمستوى ملفت مع كولومبيا فى الفوز على فنزويلا وحتى الخسارة أمام البرازيل بينما بيبى لعب مع البرتغال ضد جبل طارق والفوز الكبير ولكن خسر بعدها ضد سويسرا بينما فاران إستعاد موقعه مع منتخب فرنسا فى حين إن مودريتش كان قائد المنتخب الكرواتى ضد تركيا ولعب مباراة كبيرة .

 

أسينسيو شارك للمرة الأولى فى مباراة رسمية ضد ليشنيشتاين وسيرجيو راموس كان قائدا لمنتخب اللاروخا ضد بلجيكا وليشنيشتاين بينما موراتا سجل هدفين ولكنه تعرض للإصافلة بعدها وعاد كارفخال لمنتخب أسبانيا بعد غيابه عن اليورو بسبب الإصابة بينما لوكاس فاسكويز لعب 16 دقيقة فقط ضد بلجيكا.

 

 

جميعهم عاد لريال مدريد إستعدادا لمباراة أوساسونا فى الجولة الثالثة من الليجا فهل سيظهروا بكامل لياقتهم الفنية والذهنية والبدنية أم أن فيروس الفيفا سيؤثر عليهم ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024