• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة نجوم فى منتخب أسبانيا سعداء برحيل ديل بوسكى ووجود لوبيتيجى !

CrnfUKSWcAAsq-O

هاى كورة_ بدأ عصر لوبيتيجى هكذا تحدثت صحيفة الآس المدريدية بشأن تقييمها لإنتصار أسبانيا لارسمى الأول مع المدير الفنى الجديد لوبيتيجى وأثنت على طريقة لعب المنتخب خصوصا فى الشوط الثانى.

 

العديد من النجوم سعداء للغاية مع المدرب الجديد ويعتقدون إن مردودهم سيكون أفضل من فترة المدير الفنى السابق فيسينتى ديل بوسكى وسيكون لهم تواجد مؤثر.

 

سيرجي روبرتو نجم وسط برشلونة يثق فيه المدرب الجديد جدا نظرا لسابق تعامله مع اللاعب فى منتخب الشباب ويريد لوبيتيجى خلق تنافس كبير بينه وبين كارفخال وخوان فران وماريو وهذا سيخلق إتزان كبير فى الرواق الأيمن للمنتخب .
كوكي لم يكن له دور واضح مع المنتخب الأسبانى سواء فى كأس العالم 2014 أو اليورو حيث لعب فى البطولتين 153 دقيقة فقط الوضع إختلف مع المدرب الجديد وبالطبع مع عودة إنيستا وتواجد تياجو ألكانتارا سيصبح الوضع تنافسيا أكبر خصوصا وإن تياجو من المفضلين لدى المدرب الجديد ولكن إصابات اللاعب المتعددة ستجعل كوكى خيارا أهم .
فيتولو من النجوم الذين سعدوا جدا بلوبتيجى ففرصته كانت مستحيلة مع ديل بوسكى الآن سيلعب كثيرا وسيظهر كما هو الحال مع إشبيلية بينما دييجو كوستا بدأ يستعيد شخصيته مع المنتخب فلقد ظهر بائسا مع ديل بوسكى عكس إمكانياته الحقيقية وهذا سيخلق إتزان كبير فى الهجوم بجوار موراتا نجم ريال مدريد الأسبانى  بينما يعتقد ديفيد سيلفا أن فرصته مع المنتخب ستكون أكثر لمعانا مع المدرب الجديد وقد خاض سيلفا 105 مباراة دولية وسجل 28 هدفا ولكنه يحلم بأن يكون قائد وسط الملعب الحقيقى فى الفترة المقبلة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024