• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل الساعات الاخيرة المثيرة فى الليجا !

14726815075060 (1)

هاى كورة_ إنتهى ميركاتو صيف 2016 فى كل الدوريات الاوروبية الكبرى وعلى الرغم من إنه لم يكن ميركاتو صخب للغاية فى الليجا إلا إنه إحتفظ بكامل أسراره حتى اللحظات الأخيرة التى إبتسم فيها الحظ من جديد لجمهور فالنسيا وإشبيلية بعدما عاشوا لحظات صعبة للغاية.

أتلتيكو مدريد كان واضحا وصريحا منذ البداية فقد أنهى صفقاته مبكرا وحبذ مسئولى الفريق إضفاء الهدوء على النادى للتغلب على التعثر الذى حدث فى بداية الموسم فى حين أن سيلتا فيجو أعلن التعاقد مع النجم الإيطالى جوزيب روسى ليكون بديل رحيل نوليتو للسيتى فى بداية الصيف.

إسبانيول نجح فى تدعيم مركز حراسة المرمى بالمخضرم الرائع دييجو لوبيز البالغ من العمر 34 عاما بينما كان ريال مدريد بطل أوروبا واضحا بتصديه لكل محاولات بيع نجومه حتى اللحظات الأخيرة حيث حافظ على إيسكو وخيميس وكوينتراو .

إشبيلية تعاقد مع سمير نصرى جناح مانشستر سيتى وأحد أبرز صفقات الساعات الأخيرة فى أوروبا وباع يفهين كونوبلينكا إعارة مع أحقية شراء مقابل 15 مليون يورو لشالكة بينما شهدت الساعات الاخيرة حراكا كبيرا من فالنسيا الذى باع ظهيره الأيسر أوربان لجنوى وباع موستافى للأرسنال وتعاقد مع مانجالا نجم دفاع السيتى وجاراى نجم دفاع زينيت فى صفقتين قويتين بينما برشلونة حسم التعاقد مع باكو ألكاسير نجم هجوم فالنسيا مقابل 30 مليون يورو بالإضافة لإعارة نجمه الشاب منير الحدادى لفالنسيا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024