• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة:ريال مدريد الكامل فى كل المراكز ماعدا مركز وحيد !

14715327178730

هاى كورة_ يمتلك ريال مدريد ترسانة هائلة من النجوم فى كل المراكز وربما لهذا السبب لم يقم ريال مدريد بالتعاقد مع أى نجوم بعد إنضمام ألفارو موراتا نجم اليوفنتوس الإيطالى وماركو أسينسيو مع عودة الظهير الأيسر فابيو كوينتراو من الإعارة من موناكو الفرنسى.

 

زين الدين زيدان لم يرهق إدارة الريال باى طلبات فى الميركاتو لأنه يدرك جيدا أن الفريق قوى جدا وحتى أن الريال أغلق الباب أمام بيع كوفاسيتش وإيسكو وخيميس وناتشو أكثر الأسماء التى دارت حولها العديد من الشائعات لانه يريد الحفاظ على النسق الذى وصل عليه الفريق نهاية الموسم الماضى.

 

وإذا دققنا فى الصورة المرفق بها تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل سنجد أن كل مركز به إثنين أو ثلاثة وهذا سيخلق تنافسا كبيرا بين الجميع ولكن المشكلة الحقيقية هو إنه لايوجد حتى الآن بديل للبرازيلى كاسيميرو والتجربة أثبتت أن مودريتش وكروس لايجيدان هناك وإنه الأفضل إعطائهما الحرية والمساحة الكبرى فى الفريق والسؤال الآن هل تكون صفقة الريال الأخيرة فى قلب وسط الملعب أم سيكتفى بالموجودين ؟

 

 

14055756_10154392244867086_1278623080_n

ماتيو كوفاسيتش ليس للبيع. “هل ريال مدريد” كما تقول مصادر استشارهم النادي الأبيض ماركا، إلى المعلومات على مصلحة ميلان في اتخاذ خدمات الكرواتية. على الرغم من الشائعات حول احتمال موافق يونيو فلورنتينو بيريز على ترك لاعب خط الوسط، والحقيقة هي أن الوضع لم يتغير كوفاسيتش فيما يتعلق 6 أغسطس نشرت هذه الصحيفة. كلا كوفاسيتش كما ناتشو، على حد سواء مع العروض من إيطاليا، واتباع أوامر الدين زيدان هذا الموسم. في حالة متوسطة، النادي الأبيض هو حادة. “كوفاسيتش ليس للبيع ولا يتحرك من مدريد.” لاعب لديه ثقة كل من زيدان والإدارة العليا للنادي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024