• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يتوج بطلاً للسوبر الأوروبي

1

هاي كورة –  توج ريال مدريد بطلاً للسوبر الأوروبي وذلك عقب فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف لهدفين وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ارضية ملعب ليركندال بالنرويج.

وقد انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين، وعند الدقيقة 7 انقذ اللاعب ماريانو كرة خطيرة امام لاعبي ريال مدريد.

وسدد ماركو اسينسو عند الدقيقة ولكن الحارس ريكو استطاع الامساك بالكرة بسهولة، ولم تشهد اول ربع ساعة من المباراة اي خطورة كبيرة على كلا المرميين.

وعند الدقيقة 21 استطاع اللاعب اسينسو ان يسجل الهدف الاول للنادي الملكي بطريقة رائعة للغاية بعد تسديدة من على بعد 30 ياردة من المرمى.

وفي الدقيقة 30 نجح كيكو كاسيا في التصدي لكرة خطيرة من لاعب وسط اشبيلية، وعند الدقيقة 39 تحصل لاعب اشبيلية فيتولو على انظار بسبب تدخله القوي.

وعند الدقيقة 41 سجل النجم الإيطالي فرانكو فاسكيز الهدف الاول لاشبيلية بتسديدة يسارية في شباك الحارس كاسيا.

وحاول ايسكو ان يسجل الهدف الثاني لريال مديد عن طريق كرة رأسية في الدقيقة 44 ولكن حارس اشبيلية كان يتواجد في المكان المناسب.

في الدقيقة 54 حاول إيسكو من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته تحولت الى ركلة ركنية.

وقام الفرنسي زين الدين زيدان باخراج اللاعب الاسباني موراتا وانزل بدلاً منه اللاعب كريم بن زيما، كما نزل الكرواتي لوكا مودريتش بدلا من إيسكو ولكي يكون تدعيم جديد لخط الوسط.

وقد تحصل اشبيلية على ركلة جزاء مشكوك في صحتها، واستطاع من خلالها اللاعب كونوبليانكا ان يسجل الهدف الثاني لاشبيلية في الدقيقة 71 على يمين الحارس كاسيا.

وجاء التبديل الأخير للنادي الملكي باخراج اللاعب ماتيو كوفاسيتش ونزول الكولومبي جيمس رودريجيز، واستطاع سيرجيو راموس ان يسجل هدف التعادل للنادي الملكي خلال الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

في الشوط الاضافي استطاع سيرجيو راموس ان يسجل هدف ريال مدريد الثالث ولكن حكم المباراة قام بالغاء الهدف، وانتهى الشوط الاول على واقع التعادل الايجابي.

بالشوط الاضافي الثاني استطاع اللاعب داني كارفخال ان يسجل الهدف الثالث لناديه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

هدف ريال مدريد

هدف اشبيلية

هدف اشبيلية الثاني

هدف ريال مدريد الثاني

هدف ريال مدريد الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024