• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا : بوغبا أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم منذ النشأة !

177454

هاي كورة – أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعاقده رسميا مع لاعب يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا من أجل تعزيز صفوف نادي الشياطين الحمر بسوق الإنتقالات الصيفية الجارية ..

إستمر مسلسل الحديث عن المفاوضات طويلا منذ بداية السوق إلى غاية السابع من أغسطس لينتهي أخيرا حديث الصحف العالمية التي تداولت جميع الإحتمالات حول رحيل بوغبا الذي إرتبط إسمه بالعديد من من الأندية الأوروبية الكبيرة ..

عاد بول لفريقه القديم تحت عنوان ” بوغباك ” من الصفحات الرسمية لنادي مانشستر يونايتد الذي غرد معربا سعادته بعودة واحد من أبناء النادي ولو بمبلغ إعتبره البعض خيالي نظرا للقيمة الفنية لوسط ميدان إعتبره البعض لا يستحق تلك المجاملة في الأرقام التي بلغتها الصفقة ..

لكن بلغة الأرقام فبوغبا يعتبر واحدا من الاعبين المميزين بعالم المستديرة في السنوات الأخيرة، فقد شارك مع ناديه الموسم الماضي في 49 لقاء سجل فيها 10 أهداف و صنع 16 تمريرة حاسمة، بلغت قيمة الصفقة 120 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في عالم كرة القدم منذ نشأتها، صاحب الـ 23 ربيعا حقق الدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس في أربع مناسبات، و حقق كأس إيطالي في مناسبتين وحقق السوبر كوبا الإيطالية في مناسبة واحدة .. ! فهل بإمكان الاعب أن يؤكد بانه يستحق المبلغ المقدم فيه ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024