• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قرار كارثي من ريال مدريد …؟!

000-

 

هاي كورة – قبل ان يبدأ الصيف بدا التطبيل للأسباني الفارو موراتا من جديد وذلك من اجل العودة الى ريال مدريد بعد ان ذهب الى يوفنتوس الايطالي موسمين متتالية …! كان الحديث بشكل مركز جدا على تألق اللاعب وقدرته على العودة وتقديم المزيد لريال مدريد .
الحقيقة لم يكن واضح على أي مبدأ واساس قرر هؤلاء الصحفيين او الادارة بأن موراتا الموسم الماضي كان مبدع …! فبلغة الارقام هقواين هو الهداف الاول في ايطاليا وهو اللاعب الاكثر فاعلية والاقوى في الهجوم ، ومن حيث الفكرة فريال مدريد بحاجة لمهاجم سوبر يقود الهجوم بدلا من كريم المحبط جدا في الكثير من المواجهات .
ريال مدريد امامه عقوبة هذا يعني لن يتمكن من التعاقد فترتين متتالية ، والفريق يعي ويعلم جيدا بأنه بحاجة لمهاجم قوي لكي ينهي كوارث السنوات الماضية ولكن الادارة اتخذت هذا القرار وتريد ان تبني مستقبلها على كريم وموراتا .
لقاء الريال الودي الثالث اثبت بشكل رسمي بأن اللاعب غير قادر على تقديم الشيء الكبير لهجوم ريال مدريد بل ان المهاجم ماريانو خلال دقائق بسيطة من كل مباراة قدم مردود كبير جدا ويمتلك موهبة حقيقية في الهجوم ، ولو منح الفرصة لقدم اكثر مما يستطيع تقديمة موراتا .
قرار ريال مدريد الاعتماد على موراتا في الهجوم وتعليق مستقبل الفريق به هو قرار كارثي بشكل مبدئي ، موراتا لم يتغير ولا يستطيع ان يقدم الشيء الكبير في فريق بحجم ريال مدريد والمصيبة الكبرى هي ان الريال لن يتمكن من تبديله على الاقل موسمين متتالية ، وبالتالي يعود الريال من جديد الى عامل الحظ في حسم بعض المباريات الموسم القادم ولربما الذي يليه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024