• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفرصة الاخيرة … إما العودة كنمر أو الرحيل كشبح !

CouJJWNUAAAntVh

هاى كورة_ هدف فالكاو الذى سجله لموناكو الفرنسى فى ذهاب الدور التمهيدى المؤهل لدورى أبطال أوروبا ضد فناربخشة أعاد لعشاق اللعبة ذكرى أحد أخطر وأفضل المهاجمين فى العقد الاخير  وإستبشرت جماهير الفريق الفرنسى بعودة فالكاو الذى قد يشكل خطرا كبيرا على دفاعات فرق الدورى الفرنسى الموسم المقبل.

 

فالكاو بدأ مسيرته الكروية مع ريفر بلات الأرجنتينى وتألق هناك تألقا كبيرا ورحل لبورتو البرتغالى وهناك إزداد تألقا وبريقا وحقق الدورى البرتغالى ثم لمع وإزداد تألقا مع أتلتيكو مدريد الأسبانى وتوقع الجميع أن تكون خطوته بعد الروخو بلانكوس مدروسة ولكنه فضل الأموال وذهب لموناكو وهناك تعرض لإصابة قاتلة وبعدها مباشرة إنضم لمانشستر يونايتد وإستبشر الجميع بعودة النمر لسطوته ولكن مع اليونايتد تحول لإضحوكة غير قادر على فعل أى شيء لايركض لايلعب لايسدد لايفعل سوى الجلوس على دكة البدلاء .

 

فى بداية الصيف راهن جوزيه مورينهو مدرب تشيلسى السابق على قدرته على إعادة فالكاو لمستواه فصمم على إعارته من موناكو الفرنسى ولكن واصل فالكاو عجزه وبات منبوذا مع البلوز ليعود لموناكو  لموناكو ولم يعد هناك أمام النجم البالغ من العمر 30 عاما  سوى طريقينن لاثالث لهما إما  التخبط أو الصمود والمقاومة ونسيان الموسمين الماضيين والبدء من جديد لكى يستعيد مستواه لأنه لايزال لديه مايقدمه إذا أراد ذلك .

 

فالكاو طوال مسيرته الكروية خاض353 مباراة مع كل الأندية التى لعب لها وسجل 207 هدفا ومع منتخب كولمبيا خاض 62 مباراة وسجل 25 هدفا وحقق فالكاو فى مسيرته عشرة ألقاب أبرزها الدورى الأوروبى مرتين مع بورتو وأتلتيكو مدريد .

 

فالكاو قبل الإنتقال لموناكو مع بورتو وأتلتيكو مدريد سجل 142 هدفا وبعد إنضمامه لموناكو سجل فقط 19 هدفا فى ثلاثة مواسم فقط فهل يعود النمر كما كان ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024