• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يرفض إيريكسين تمديد عقده مع توتينهام … مودريتش وبيل جزءا من الأسباب !

CoqtiHlW8AAhk6J

هاى كورة_ أكدت الصحف الإنجليزية قاطبة أن كريستيان إيريكسين نجم منتخب الدانمارك البالغ من العمر 24 عاما يرفض تمديد عقده مع توتينهام اللندنى مع العلم بأنه يتقاضى راتبا إسبوعيا يصل ل80 ألف جنيه إسترلينى.

توتينهام عرض زيادة راتب إيرسكين ل110 ألف جنيه إسترلينى إسبوعيا خصوصا وإنه منذ وصوله للفريق فى صيف 2013 مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى وهو يقدم مستويات رفيعة ولكن النجم الدانماركى يدرك جيدا أن فرص فوز توتينهام بالألقاب ليست كبيرة لذا هو يطمح بالرحيل إبان وصول عرض قوى أو الحصول على عرض مالى لايمكن رفضه من إدارة السبيرز وهذا مالم يحدث حتى الآن.

إيركسين يرى أمامه مودريتش وبيل نجمى السبيرز السابقين الذين لعبا لتوتينهام فترة ثم إنطلقا بعد ذلك بينما يعتقد الدانماركى أن البقاء مع توتينهام طويلا سيجعله فى نهاية مسيرته الكروية دون ألقاب تذكر.

إيرسكين الموسم الماضى سجل ستة أهداف في الدوري وصنع 13 هدفا وفى مجمل مسيرته الكروية لعب مع أياكس وتوتينهام 296 مباراة منها 134 مباراة مع السبيرز سجل فيها 62 هدفا منها 30 هدفا مع توتينهام ومع الدانمارك لعب 61 مباراة وسجل تسعة أهداف وحقق خمسة ألقاب مع أياكس منها الدورى الهولندى ثلاثة مرات متتالية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024