• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يتغلب على تشيلسي بثلاثية مقابل هدفين

Coo4qOCWIAE5__U

هاي كورة – فاز نادي ريال مدريد الإسباني على نظيره الإنجليزي نادي تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي إنتهت قبل قليل وجمعت الفريقين برسم البطولة الدولية الودية ضمن إستعدادات الناديين للموسم الجديد  ..

جرى اللقاء على ملعب ميشيغان بالمدينة الأمريكية وشهد حضور جماهيري كبير، سبق ريال مدريد للتسجيل مبكرا عن طريق مارسيلو دا سيلفا بالدقيقة التاسعة عشر، وعاد الاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والثاني لفريقه بالدقيقة السادسة والعشرون، وعاد ماريانو دياز ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة السابعة والثلاثون لينتهي الشوط الأول على تفوق ريال النادي الملكي بثلاثة أهداف دون رد ..

بدأ الشوط الثاني بعزم من أبناء كونتي للعودة في اللقاء، لكن عزم فريق ريال مدريد حال دون ذلك، قرر المدرب الفرنسي تغيير الفريق بأكمله قبل نهاية الشوط الثاني بنصف ساعة، ليدخل لاعبي الكاستيا اللذين أظهروا أداء مميز رغم قلة الخبرة التي يمتلكونها، عاد إيدن هازارد في الدقيقة 79 من اللقاء ليقلص النتيجة لنادي تشيلسي و إنتظر للدقيقة الثانية والتسعون ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والثاني لفريقه لينتهي اللقاء على واقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي تشيلسي .. !

الأهداف :

 ريال مدريد :

الهدف الأول

الهدف الثاني 

الهدف الثالث 

تشيلسي :

الهدف الأول

الهدف الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024