• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قال فيرجسون من قبل عن مينو رايولا وكيل بوجبا؟

3892194_1149223028449692_4947083335037641208_n

هاي كورة _ منذ 4 سنوات رحل بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو شاب متجهاً إلى يوفنتوس الإيطالي بدون مقابل بعدما تدخل مينو رايولا وكيل اللاعب في الصفقة ووجه موكله للإنتقال إلى يوفنتوس بعدما فقد ثقة المدرب فيرجسون.

 

بوجبا خلال السنوات الأربعة تألق مع يوفنتوس وحقق مع الفريق الإيطالي جميع الألقاب المحلية على مستوى الدوري ولقبي سوبر إيطالي ولقبي كأس، بالإضافة للوصول مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز مع منتخب بلاده ببطولة العالم للشباب في 2013.

 

فيرجسون يبدو وأنه أخطئ بعدما فرط في موهبة مثل بول بوجبا الذي أثبت ذلك بعدما تألق مع يوفنتوس ومنتخب فرنسا، والأن أصبح مرشح ليكون أغلى لاعب في العالم حيث يعرض مانشستر يونايتد ما يقارب الـ120 مليون يورو من أجل عودته من جديد وتصحيح خطأ السير.

 

ولكن السير من جانبه أكد على أنه لا يُحب مينو رايولا وكيل بوجبا، ذكر في كتابه بعد إعتزال التدريب بأن هُناك 2 من وكلاء اللاعبين لا يحبهم، ولم يذكر سوى إسم مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي، ووصف علاقته به مثل الزيت والماء.

 

مينو رايولا كذلك كان رده العام الماضي على كلام السير، بأنه يعلم تماماً لماذا لا يحبه السير، فهو لا ينتظر حب المدربين ويهدف دائماً لمصلحة اللاعبين الذين أصبحوا في مجال عمله.

صورة من كتاب السير، في الجزء المخصص للحديث عن رايولا.

CoUfl-FWYAEykQl




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024