• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد لازال لم يدخل الميركاتو وبرشلونة إقترب من إنهائه واليوفنتوس أرعب الجميع !

14697994348151

هاى كورة_ حتى الآن لم يدخل ريال مدريد الأسبانى الميركاتو بكل ثقله حيث لم يتعاقد سوى مع ألفارو موراتا نجم اليوفنتوس الإيطالى مقابل 30 مليون يورو وتؤكد الصحف المدريدية أن فلورنتينو بيريز وعد زيدان بميركاتو قوى ولكن بمزيد من الصبر والتأنى.

برشلونة دفع 100 مليون يورو من أجل شراء الرابعة أندريه جوميز وصامويل أومتيتى ودينيس سواريز ولوكاس دين ويبحث عن لاعب آخر فى الهجوم من أجل إغلاق السوق.

مانشستر يونايتد صرف 80 مليون يورو لشراء هنريك مخيتاريان وإيريك بيلى وزالاتان إبراهيموفيتش ويريد إنهاء صفقة بوجبا بأى ثمن ليكون قد قدم ميركاتو تاريخى له بينما بايرن ميونيخ وتشيلسى أنفقا تقريبا نفس القيمة 70 مليون يورو أو أكثر قليلا فالبايرن تعاقد مع ريناتو سانشيز وماتس هوميلز بينما تشيلسى تعاقد مع ميتشى باتشواى ونجولو كانتى.

السيتى وأتلتيكو مدريد أنفقا مايقارب من 50 مليون يورو فالأتلتى تعاقد مع فيرساليكو ودييجو جوتا ونيكولاس جايتان بينما السيتى خطف جوندوجان ونوليتو وزينتشينكو ويبقى اليوفنتوس هو سيد الميركاتو حيث تعاقد مع هيجواين مقابل 90 مليون يورو وبيانيتش ب40 مليون يورو وبياكا ب23 مليون يورو ودانى ألفيس مجانا وبن عطية إعارة مع أحقية الشراء الموسم المقبل مقابل 18 مليون يورو.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024