• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يصر جوزيه مورنيهو على التعاقد مع الأيقونة بول بوجبا ؟

ؤء

هاى كورة_ من حق جوزيه مورينهو المدير الفنى البرتغالى لمانشستر يونايتد الإنجليزى التمسك بنجم منتخب فرنسا واليوفنتوس الإيطالى بول بوجبا فبوجبا شبه لاعب كامل وصنع طفرة هائلة فى وسط ملعب اليوفنتوس فى المواسم الأربعة الأخيرة.

النجم الفرنسى هو الاكثر إكمالا للتمريرات الصحيحة فى منتخب فرنسا فى اليورو الماضى ب386 تمريرة وصنع 12 هدفا فى الكالشيو أكثر من مجموع تمريرات ماتا ورونى مع بعضهما البعض حيث صنعا 11 هدفا.

بوجبا إيجابى للغاية على المرمى حيث سدد 124 تسديدة على المرمى أكثر من أى لاعب فى أوروبا الموسم الماضى بالإضافة لأنه لاعب غير خشن حيث لم يتعرض سوى لبطاقة حمراء مع اليوفنتوس وكان هذا موسم 2012_2013 كما إنه صنع 54 فرصة محققة لزملائه أكثر من أى لاعب وسط فى مانشستر يونايتد الموسم الماضى.

بوجبا بإمكانه أن يجيد فى طريقة لعب مورينهو المفضلة 4_2_3_1 إما بأن يكون من لاعبى الوسط المهاجمين أو المدافعين كما إنه قادر على اللعب وسط ثلاثة فى وسط الملعب إذا فضل مورينهو اللعب بثلاثة فى وسط الملعب كما إنه قادر على أن يكون وسط مساند يمينا أو يسارا ومن الممكن أن يتقدم للأمام ويلعب من ضمن ثلاثى الهجوم  خصوصا وإنه سجل 134 هدفا فى  178 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات ومع عمره الصغير ب23 عاما يصبح من حق جوزيه مورنيهو الإصرار الشديد على إقتناء أحد أهم جواهر السوق بول بوجبا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024