هامسيك وريوس .. حينما تقرر أن تكون وفياً على أن تكون بطلاً - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هامسيك وريوس .. حينما تقرر أن تكون وفياً على أن تكون بطلاً

vermaelen

هاي كورة _ بعد رحيل عدد من النجوم عن فريقه وهو فقط من يتبقى مع تغيير الأجيال، يتشابه مارك هامسيك لاعب الوسط السلوفاكي لنابولي بالألماني ماركو ريوس لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

 

ريوس رحل عن فريقه كلاً من ماريو جوتزة في 2013، ثم ليفاندوفسكي في 2014، وأخيراً في 2016 ماتيس هوميلس، الثلاثي إنتقل إلى بايرن ميونخ كبير القوم في ألمانيا، قبل أن يعود مؤخراً ماريو جوتزة لبوروسيا، ويبقى ماركو ريوس كما هو لم يذهب لأي مكان رغم العديد من العروض التي تأتي لهذا اللاعب.

 

مارك هامسيك أيضاً قائد فريق نابولي رحل عن فريقه كلاً من إيزيكيل لافيتزي في 2012، قم إيدسون كافاني في 2013 كلاهما إلى باريس سان جيرمان، وبعد موسمين من التألق معه رحل هيجواين إلى يوفنتوس في إيطاليا وترك هامسيك كما تركوه الثنائي الأخر.

 

هؤلاء الذين رحلوا كان هدفهم الحقيقي هو تحقيق الألقاب، نابولي من الصعب أن يتفوق على يوفنتوس سيد إيطاليا في السنوات الأخيرة، لذلك قرر هيجواين الرحيل ليوفنتوس من أجل معانقة الذهب، كذلك كافاني ولافيتزي كلاهما لم يستطيع الإنتظار مع نابولي وقرر خوض تجربة أخرى من أجل الفوز بالألقاب، كما هو الحال للثلاثي الذي رحل عن دورتموند باحثين عن الألقاب في المقام الأول.

 

هامسيك وريوس حالياً كلاً منهم هو تميمة أنديتهم، الجمهور متيم بهم ودائماً ما تجد أسمائهم في المدرجات هي رقم واحد، لذلك جحيم سان باولو أو سيجنال إيدونا بارك يضع هؤلاء اللاعبين في مكانة خاصة لوفائهم للنادي والجمهور.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
16