• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يايا توريه مع بيب جوارديولا يواجه مصير إيتو

Villaaa

هاي كورة _ بعد رحيله عن فريق برشلونة الذي كان يدربه بيب جوارديولا منذ 6 سنوات، عاد الثنائي يايا توريه وبيب جوارديولا من جديد مع مانشستر سيتي.

 

جوارديولا كان غير مقتنع بالإيفواري وفضل الأسباني سيرجيو بوسكيتس عليه حينما كان الثنائي في برشلونة، وقرر بيع اللاعب للسيتي في موسم إنتقالات 2010، لكنه لم يكن يعلم بأنه سيعود ليدربه من جديد مع النادي الإنجليزي بعدما أصبح اللاعب أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.

 

جوارديولا حالياً امام تكرار سيناريو صامويل إيتو في أول مواسمه مع برشلونة، بيب حينما وقع للبرسا قرر التخلي عن ديكو ورنالدينهو وإيتو، الأول والثاني رحلا إلى تشيلسي و ميلان، ولكن إيتو ظل في الفريق الأسباني لعدم نجاح برشلونة في التعاقد مع أي مهاجم في ذلك الوقت.

 

ظل إيتو مع الفريق الأسباني وحقق السداسية التاريخية، قبل أن يرحل في موسم 2010 حينما قرر برشلونة التعاقد مع السويدي إبراهيموفيتش مقابل 40 مليون بالإضافة للتخلي عن إيتو للإنتر بدون مقابل، وكشف إيتو بعد ذلك علاقته المتوترة مع بيب بعد رحيله قائلاً بأنه كان يعلم عدم رغبة المدرب في وجوده طوال الفترة التي قضاها مع البرسا.

Villaaa

حالياً يايا تورية أمام هذا السيناريو مع بيب، قبل مجيئ المدرب الأسباني إلى مانشستر سيتي وبمجرد الإعلان عن قدومه، قال وكيل اللاعب بأن موكله يصعب عليه التعامل مع بيب جوارديولا الذي قلل من إمكانيات جوارديولا قائلاً ” جدتي تستطيع تحقيق ما حققه جوارديولا”، كما أكد سونيك بأنه يعلم نية جوارديولا في الدفع بيايا توريه للرحيل عقب توليه تدريب السيتي وهو الأمر الذي ينتظره هو واللاعب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024