• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل الطرق تؤدي إلى بقاء رياض محرز في ليستر سيتي؟

hi-res-9ff551eff3fd77ec44fb3de43ff7f850_crop_north

هاي كورة_ بعد موسم استثنائي قدمه فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وإحرازه لقب الدوري الإنجليزي، في مفاجأة للعديد، بعد أن كان يصارع على البقاء بالبريمير ليج، الموسم قبل الماضي.

وانتهى الموسم، وبدأت الشائعات تحوم حول نجوم ليستر سيتي، باهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة بالظفر بخدمات أصحاب التتويج التاريخي.

بدأ الأمر مع جايمي فاردي، بعد استعداد الآرسنال بدفع الشرط الجزائي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للجانرز، لكن قام ليستر سيتي بتجديد عقده ليبقى في صفوفه.

 ولكن حدث عكس هذا الأمر مع كانتي، بعد دفع تشيلسي قيمة شرطه الجزائي، ليرحل أولى نجوم ليستر سيتي عن صفوف الفريق.

والآن مع الأخبار التي تداولتها الصحف عن اقتراب الآرسنال من التعاقد مع الجزائري المميز رياض محرز، تحرك الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي للحديث عن هذا الأمر.

وتحدث رانييري في تصريحات صحفية قائلاً “خطتي هي الإبقاء على كل لاعبي ليستر سيتي، نعم كانتي رحل، لأنه أراد ذلك، وأتمنى له كل التوفيق، ولكن الجميع يرغب في البقاء بما فيهم رياض محرز”.

ومما أكد على بقاء رياض محرز الموسم المقبل، هو نفي وكيل أعماله مقابلة آرسين فينجر مدرب الآرسنال للحديث عن إمكانية التعاقد مع اللاعب، وقال “أنا كنت في مباراة نيس وآرسنال من أجل متابعة لاعب شاب في صفوف الفريق الفرنسي، ليس من أجل محرز”.

فهل سيبقى رياض محرز أفضل لاعب في البريمير ليج العام المقبل، وينجح رانييري في الإبقاء على 70% من قوام الفريق الموسم الماضي، أو الأموال ستكون لها رأي آخر؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024