• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لايوجد حجه لمورينهو للفوز بالبريمير ليج إذا تعاقد اليونايتد مع بوجبا !

Cnw9g-UXgAE05Yv

هاى كورة_ يضغط مانشستر يونايتد الإنجليزى بكل قوة للتعاقد مع بول بوجبا نجم وسط منتخب فرنسا واليوفنتوس الإيطالى حيث عرض 12 مليون يورو سنويا على اللاعب وهذا ضعف راتبه مع اليوفنتوس بالإضافة لحصول اليوفنتوس على مبلغ من 100 إلى 125 مليون يورو.

الصحف الإيطالية أكدت أن بوجبا وافق على الرحيل وينتظر موافقة اليوفنتوس وفى حال الموافقة سيرحل فى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم بشكل رسمى بعيدا عن مايثار حول صفقة نيمار وجاريث بيل.

اليونايتد دفع حتى الآن 80 مليون يورو لشراء الثنائى إيريك بيلى ومخيتاريان وتعاقد مع زالاتان إبراهيموفيتش مجانا ولكنه سيدفع راتب كبير وضخم للغاية للنجم السويدى وفى حال إتمام صفقة بوجبا ستكون نفقات الشياطين الحمر 200 مليون يورو وهو رقم ضخم وتاريخى وقياسى وسيخلق ضغط كبيروهائل على جوزيه مورينهو ليس تقديم مستويات كبرى ولكن بالفوز بالبريمير ليج وأى شيء آخر سيعد فشلا للمدرب البرتغالى.

اليونايتد حاليا يمتلك أسماء مميزة مثل دى دى خيا وبيلى وسمالينج ودراميان ولوكا شو ومخيتاريان ومارسيال وبوجبا ورونى وزالاتان ولن يسامح الجمهور مورينهو على التفريط فى الدورى وربما يرى البعض أن اليونايتد يحتاج لمتوسط ميدان دفاعى ولكن سيكون من الصعب أن يدفع الفريق أموالا أخرى فى حال التعاقد مع بوجبا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024