• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هي الإضافة التي سيقدمها بياكا ليوفنتوس ؟

CnA22QXW8AEayuT

هاي كورة _ يقترب يوفنتوس الإيطالي من الإعلان رسمياً عن تعاقده مع الكرواتي ماركو بياكا نجم فريق دينامو زغرب، بعدما ودع اللاعب فريقه الكرواتي متجهاً إلى إيطاليا لإتمام تعاقده مع يوفنتوس.

 

بياكا كان هدفاً للعديد من الأندية في أوروبا، ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي أبدوا إهتمامهم باللاعب الذي فضل يوفنتوس في النهاية بسبب إهتمامهم به من قبل اليورو الذي شارك فيه مع منتخب كرواتيا.

 

بياكا يلعب كجناح أيمن أو آيسر، يمكنه اللعب على طرفي الملعب هجومياً في يوفنتوس مثلما كان يلعب في كرواتيا باليورو وتحديداً في مباراة أسبانيا التي شهدت تألقه طوال المباراة.

 

يمكن لبياكا أن يلعب في وسط يوفنتوس الهجومي على الطرف أمام البرتغالي ساندرو ويشكل جبهة قوية للسيدة العجوز في طريقة 4-4-2، أو في طريقة 5-3-2 يمكنه اللعب كمهاجم ثاني خلف أحد المهاجمين مانزوكيتش أو ديبالا.

 

يمكن لبياكا اللعب أيضاً في وسط الملعب كصانع ألعاب صريح خلف المهاجم، يتميز بالتصويب من خارج المنطقة والمرور من أضيق الطرق للوصول للمرمى.

 

في الجانب الأيمن يمكنه اللعب أمام داني ألفيس كجناح أيمن، داني ألفيش يتكفل بالدور الدفاعي في الحالة الهجومية أو يمكن لبياكا أن يقوم بتغطية داني ألفيش في حالة تقدمه.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024