• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القرار بيد بوجبا بعد تصريحات يوفنتوس ورايولا

Pogba

هاي كورة _ منذ بداية فتح باب سوق الإنتقالات الصيفية، ودائماً ما يتصدر بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس عناوين الأخبار على الصحف والمجلات ووسائل الإعلام والرأي العام الرياضي.

 

بوجبا قبل اليورو الذي خاضه مع منتخب فرنسا كان قريب من ريال مدريد حسب الصحف، واثناء اليورو قالت بعض الصحف بأن مانشستر يونايتد دخل في الصفقة ويريد لاعبه السابق، قبل أن تستقر الأمور عقب إنتهاء اليورو بأن اللاعب إقترب أكثر من أي وقت مضى من مانشستر يونايتد.

 

الحقيقة لا يعلمها أحد حتى الأن بعد تصريحات والد اللاعب الذي تمنى أن يلعب إبنه في ريال مدريد ولكنه آشار في نفس الوقت عن صعوبة حدوث ذلك، أيضاً تصريحات مدرب يوفنتوس ماسمليانو أليجري الذي أكد فيها على عدم رغبته في رحيل اللاعب الذي سيندم في حالة خروجه من يوفنتوس على حد قول ماكس.

 

ومن جانبه أكد جوسيبي ماروتا المدير الرياضي في يوفنتوس أن النادي لا يستعد التخلي عن بوجبا وأنه ضمن مشروع النادي الموسم المقبل، خروج بوجبا ليس من أولويات الإدارة وفي حالة تقديم عرض مناسب أكد ماروتا بأن رغبة بوجبا ستحسم كل شئ حينذاك.

 

رايولا وكيل اللاعب الذي إرتبط إسمه بريال مدريد ومانشستر يونايتد الأونة الأخيرة، والحديث عن إجتماعات سرية بين مسئولي الناديين مع وكيل اللاعب، نفى كل ذلك رايولا حينما أصدر تصريحه اليوم قائلاً “كل الأخبار عن إنتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد غير صحيحة، كل هذا هراء”.

 

زيدان مدرب ريال مدريد صرح بالأمس أن بوجبا من أفضل اللاعبين بالنسبة له، مؤكداً على إعجابه باللاعب وحبه لطريقته الإستثنائية، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن بوجبا على ذمة يوفنتوس ومن الصعب التعاقد معه ولا يربط النادي واللاعب أي شئ رسمي.

 

كل هذه التصريحات تؤكد أن رغبة بوجبا هي التي ستحسم كل شئ، الرغبة في البقاء مع يوفنتوس ومواصلة حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا، أو العودة إلى مانشستر يونايتد الذي تخلى عنه بدون مقابل منذ 4 سنوات، أو الإنتقال إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة زيدان أحد أساطير فرنسا والذي أكد بوجبا كثيراً بأنه مثله الأعلى.

 

بوجبا وحده من سيقرر، فيوفنتوس إذا تم تقديم عرض بـ 120 مليون كما يُقال، يستحيل رفضه من أجل التمسك باللاعب إلا إن كان اللاعب يريد البقاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024