• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي: ميسي لا يضاهيه أحد.. ومنافسة كريستيانو مع ليونيل مجرد وهم

Lionel-Messi-Cristiano-Ronaldo1-742x417

هاي كورة_ صرح نجم برشلونة، والمنتخب الإسباني سابقاً، ولاعب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز أن زميله بالبلوجرانا ليونيل ميسي لا أحد يضاهيه في عالم كرة القدم، مشيراً إلى أن أقرب المنافسين له كريستيانو رونالدو يعتبر مبتعد بمسافة كبيرة عنه.

 

وكان ليونيل ميسي قد مر بموسم مخيب للآمال بالنسبة له، بعد عدم تتويجه بلقب دوري الأبطال مع فريقه برشلونة، الذي نجح ريال مدريد بالفوز به، بالإضافة إلى خسارته الثانية على التوالي من شيلي، بنهائي كوبا أمريكا، مما أدى إلى اعتزاله اللعب الدولي.

وتحدث تشافي حسب صحيفة سبورت قائلاً “بالنسبة لي، لا أحد يضاهي ليونيل ميسي، فهناك الكثير من اللاعبين المميزين، ولكنهم ليسوا بمستوى ميسي”.

وأضاف “أن تبقى على القمة لسنوات طويلة، وتحرز الكثير من الألقاب الفردية، والجماعية مع الفريق، فهو شيء مستحيل حدوثه”.

وتابع “في المستقبل، كل شيء سيكون متعادلاً، وسينافس الكثير على لقب الأفضل، ولكن الآن الجميع يريد خلق قصة منافسة ميسي مع كريستيانو على لقب الأفضل، ولكن في الحقيقة لا يوجد أي وجه للمقارنة بينهما، لأنها خدعة”.

وعقّب تشافي عن مشكلة ميسي مع الضرائب قائلاً “مازال هو الأفضل في العالم، فهو سعيد في برشلونة، بالتأكيد لن أقول أنه لم يتضايق من المشاكل الضريبية الحالية، ولكنه عندما يدخل أرضية الميدان ينسى كل هذه الأمور”.

وتابع “من الضروري أن تحل هذه المشاكل في أقرب وقت، حتى يدخل ليونيل ميسي الموسم الجديد، وهو صافي الذهن”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024