• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ازمة ريال مدريد … ما بين سخافة الصحف الانجليزية وغباء الاعلام العربي

3333333333

 

هاي كورة – ليومين متتالية تتناقل العديد من وسائل الاعلام الاوروبية وتلحق بها العربية عن الازمة المزعومة بين رئيس الريال بيريز والمدرب زين الدين زيدان حيث ان العنوان العريض هو اصرار الرئيس على ذهاب اللاعب اوديجارد الى المعسكر الخاص بالفريق في كندا .
العجيب والغريب جدا في هذا الخبر هو المصدر الذي فجر القضية ” صحيفة الديلي ميل ” وهي على بعد 2000 كلم من مدريد ، ومن المعجزات هو ان صحيفة الماركا الملاصق جدارها بجدار النادي لم يصل اليها خبر الموسم بل وصل الى انجلترا قبل ان يصل اليها .
الصحف الانجليزية عودتنا دائما على شائعتها والكذب المبرح وهم مستمرون ولا يخجلون من انفسهم مهما حدث ولعل من اخر المواقف المضحكة ان مجموعه من المشجعين الايطاليين كتبو اسماء صحفيين ايطاليين وهي عبارة عن شتائم بالإيطالية وزعمو ان هؤلاء الصحفيين اكدو انتقال بوقبا لمانشستر ليكون الخبر الاول في حسابات الاعلام الانجليزي على تويتر خلال دقائق وبعد ان تيقنو بانها كذبة قامو بمسحها .
الحال وبكل اسف لا يقف على الانجليز بل وصل الينا في العالم العربي حيث ان هناك مجموعه من وسائل الاعلام التي تتحدث عن الخبر بأنه وقع بكل تأكيد مستندين الى مصادر لا تمت للنادي بصلة اطلاقا .
الوسط الصحفي مليء بالشائعات والاكاذيب ولكن على الاقل ومن باب الأمانة يجب ان نميز للجمهور ما بين الصدق والكذب وعليه ان يختار .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024