• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روما يحاول إستغلال ريال مدريد لتغيير إستراتيجيته تماما !

1468793313_325767_1468793427_noticia_normal

هاى كورة_ جماهير روما الإيطالى تعيش فى حيرة وغضب شديد بسبب سياسة الفريق بعدم التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل بعد بيع نجم الفريق الأول ميراليم بيانيتش مقابل 30 مليون يورو لثالح اليوفنتوس الإيطالى وفقدان الموهوب الباراجويانى سانبريا الذى تألق مع خيخون الموسم الماضى عل ىسبيل الإعارة لصالح فريق ريال بيتيس.

إدارة روما فوجئت فى بداية اليورو بإصابة مدافع منتخب ألمانيا رودجير لذا بدأت إدارة روما فى محاولة بناء الفريق من الخلف لعل وعسى تحاول أن تصنع فريق قوى قادر على الاقل على مجاراة نسق اليوفنتوس الذى بات قويا للغاية وأيضا من أجل أن تظهر بمستوى جيد فى التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

روما تعاقد حتى الآن مع خيسوس مدافع الإنتر ميلانو البالغ من العمر 25 عاما وهى صفقة جيدة جدا ومع مدافع وظهير إيمبولى ماريو روى والثنائى على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مع عودة الثنائى آدم لياتيتش وإيتوربى من الإعارة بالإضافة لتواجد املوهبة البرازيلية جيرسون.

هذه الصفقات لم ترضى ظمأ عشاق الجيلاروسى لذا تحاول الإدجارة التعاقد مع ناتشو مدافع ريال مدريد  كإعارة مع أحقية شراء مقابل 15 مليون يورو وستحاول إستغلال أن ناتشو يرغب فى أن يكون أساسيا وهذه فرصة كبيرة له لإظهار قدراته وربما بعدها يقوم ببيع مانولاس مدافع منتخب اليونان ولكن بمايوازى 35 مليون يورو فى ظل تهافت فرق إنجلترا عليه.

البعض يشير لأن روما لن يبيع مانولاس وسيلعب بمانولاس وخوان كقلبى دفاع وناتشو كظهير أيسر وربما روى يلعب كظهير أيمن أو يتعاقد روما مع ظهير أيمن مميز فى نهاية السوق.

ربما صفقة ناتشو ستعيد الأمل قليلا لعشاق روما الذى يحاول أن يبنى فريقا دفاعيا صارما عكس المواسم الماضية فإدارة روما ترى أن وجود ناينجولان ودى روسى وستروتمان ومحمد صلاح ولياتيتش وإيتوربى وتوتى ودزيكو وجيرسون ومع التعاقد مع لاعب وسط يحل محل بيانيتش مع الإهتمام الدفاعى قادر على إعادة الذئاب للمسار الصحيح.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024