• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: البرتغال ستنتهى ولن تقدم مافعلته فى اليورو مجددا … من قال هذا ؟

Ronaldoeuros7-e1468262449811

هاى كورة_ نجح منتخب البرتغال فى الفوز بيورو 2016 من أنياب كبار منتخبات أوروبا فى مفاجأة كبرى ويعتقد الكثيرون أن ماحققه منتخب البرتغال سيكون طفرة وهدية للسماء للعديد من النجوم الكبار مثل بيبى وفونتى ونانى وكواريزما وكريستيانو رونالدو إنها ستعانى فى الفترة المقبلة ولكن من يتتبع الدورى البرتغالى وباقى الدوريات الاوروبية الكبرى سيجد أن البرتغال تمتلك جيلا رائعا سيحمل الشارة من بعد جيل رونالدو.

فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال أمامه فرصة تاريخية لصنع منتخب برتغالى واعد للغاية يلعب فى كأس العالم المقبلة بروسيا ومن بعده يورو 2020 وبكفاءة عالية ويكون منتخب لن نقول يحقق اللقب ولكن منتخب يحافظ للبرتغال على هويته الكروية.

باتريشيو يبلغ من العمر حاليا 28 عاما وقادر على الحراسة لفترة طويلة للغاية وإذا تأملنا خط الدفاع فرافائيل جيريرو الظهير الأيسر ب22 عاما وسيدريك سواريز الظهير الأيمن  ب24 عاما لايزالان صغيرين فى السن ومعهما الثنائى باولو أوليفيرا 24 عاما وسيميدو 22 عاما ثنائى سبورتيج لشبونة فى قلب الدفاع.

وسط الملعب مليء بالجواهر مثل ويليام كارفاليو نجم وسط سبورتينج لشبونة البالغ من العمر 24 عاما وروبين نيفيس موهبة بورتو ب19 عاما وريناتو سانشيز القاطرة البرتغالية الشابة البالغ من العمر 18 عاما ورافا سيلفا جناح شاختار الأوكرانى البالغ من العمر 23 عاما.

بيرناردو سيلفا فاكهة موناكو الفرنسى البالغ من العمر 21 عاما من النجوم التى تمتلك مستقبل كروى مبهر وأندرى سيلفا نجم هجوم بورتو البالغ من العمر 20 عاما.

هناك العديد من النجوم المميزة أيضا أندرى جوميز البالغ من العمر 22 عاما وإيفان كافييرو وخواو ماريو ودييوجو يوتا وريكاردو إيساجيو ومع كل تلك الاسماء قد يساعدهم رونالدو ونانى فى كأس العالم المقبلة وربما يلحقهم بيبى لو حافظ على مستواه ويصبح لدى البرتغال منتخب طموح للغاية.

Portugal-XI




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024