• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يبدأ اولى مراحل تحضيرات الموسم الجديد

1

هاي كورة – سيبدأ فريق ريال مدريد الاسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اولى مراحل تحضيراته للموسم الجديد السبت المقبل وذلك بالمدينة الرياضية بالعاصمة الاسبانية مدريد .

وسوف يقوم المدرب الفرنسي باستدعاء الاعبين الغير دولين والذي لم يشاركو مع منتخبات بلادهم في بطوتي كوبا امريكا واليورو وهم ( كيلور نافاس , كيكو كاسيلا , يانيز , كارفخال , دانيلو , رافايل فاران , كاسيميرو , ناتشو , مارسيلو , خيسي رودريجيز , إيسكو , بنزيمة ) .

وكان ريال مدريد قد خاض أخر مبارياته الموسم الماضي يوم 28 مايو امام أتليتكو مدريد وحصل لاعبي الفريق على عطلة لمدة 48 يوماً .

ومن المنتظر أنضمام كلاً من ماركوس لوريني و ماريانو وأنزو زيدان وأوديجارد لتلك المجموعة وذلك من أجل التحضير للموسم الجديد والوقوف على مستواهم .

وتشهد المرحلة الأولى عودة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عقب خضوعه لجراحة بعد اصابته في نهائي دوري أبطال اوروبا فيما يعاني كوينتراو ظهير الفريق العائد من الأعارة من أصابة قوية والتي ستبعده عن الفريق حتى شهر أكتوبر المقبل .

ومن المنتظر عودة الاعبين الدولين بداية من يوم 23 حيث سيعود كلاً من راموس ولوكاس فاسكيز وموراتا ومودريتش وكوفاسيتش وخاميس رودريجيز على ان يعود الرباعي جاريق بيل وتوني كروس وكريستيانو رونالدو وبيبي يوم 31 من الشهر الجاري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024