• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

240 مليون يورو فى ميركاتو أتلتيكو مدريد … معلومة مغلوطة ولكن الفريق يسير بخطى واثقة !

0201604261251373

هاى كورة_ العديد من المواقع والصحف العالمية والعربية نقلت خبرا من الماركا المدريدية بان أتلتيكو مدريد الأسبانى  وضع 240 مليون يورو تحت أمر دييجو سيميونى من أجل ضخها فى السوق الصيفية ولكن الحقيقة ليست هكذا بالكرة.

أتلتيكو مدريد أعلن عن إنه سيقوم بعرض ميزانية 2015_2016 فى سبتمبر المقبل وسط تأكيدات بان أرباح الفريق وصلت ل240 مليون يورو وهو اأعلى فى تاريخ النادى نتيجة التأهل لنهائى دورى أبطال اوروبا وبيع جاكسون مارتينيز بالإضافة لأن النادى مع سيميونى بات ماركا تسويقية كبيرة للغاية فى الصين وجنوب شرق آسيا وهذا سيدعم إستقرار النادى لفترة أطول ولكن ليست الميزانية ستخصص للميركاتو .

أتلتيكو مدريد بالفعل دفع 50 مليون يورو للتعاقد مع نيكولاس جايتان نجم بنفيكا البرتغال وفيرساليكو ظهير أيمن ساسولو الإيطالى ويوتا ديوجو النجم البرتغالى الشاب وإقترب من التعاقد مع الحارس الأرجنتينى أليكس وارنر حارس مرمى منتخب الأرجنتين للشباب ليكون بديل يان أوبلاك فى المستقبل إذا فكر الحارس السلوفينى فى الرحيل .

أتلتيكو مدريد مؤكد سيتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل والأقرب ربما إعادة دييجو كوستا من تشيلسى أو إحتمالية التفاوض بشدة للتعاقد أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الألمانى أو جونزالو هيجواين هداف نابولى الإيطالى لينهى السوق التى تبدو ناجحة للغاية خصوصا مع حفاظه على كبار نجومه مثل جريزمان وكوكى وأوبلاك وخيمينيز.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024